شرطة طوباس تزور مجلس قروي العقبة في الأغوار الشمالية

شرطة طوباس تزور مجلس قروي العقبة في الأغوار الشمالية
تاريخ النشر: 2010/11/21 - 02:10 مساءا
طوباس - بحث وفد من مديرية شرطة محافظة طوباس و مجلس العقبة في الأغوار الشمالية سبل تعزيز العلاقة بين المؤسستين لتقديم أفضل خدمة ممكنة للقطاع المجتمعي والأمني جاء ذلك، خلال زيارة قام بها مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي مقداد سليمان يرافقه وفد من مديرية الشرطة ضم عدد من مدراء الإدارات  , وكان في استقبال الوفد , رئيس وأعضاء المجلس القروي في قرية العقبة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام, في الشرطة, إلى إن هذه الزيارة، تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة بينها وبين كافة مؤسسات المجتمع المحلي، وترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية وللحفاظ على ديمومة التعاون الدائم والتنسيق المشترك والذي يصب أولا و أخيرا في خدمة المواطن والوطن .
وناقش المقدم سليمان والحج سامي صادق سبل التعاون المشترك بين مديرية الشرطة ومجلس العقبة لما من أهمية لهذه القرية بسبب خصوصية البلدات والقرى في الأغوار الشمالية  التي تتعرض للاستيطان والحصار ومصادرة الأراضي .
وفي هذا السياق أكد سليمان على الدور الذي تقوم به الشرطة في تطبيق القانون وحفظ الأمن مبيناً التكامل في العلاقة بين المؤسسة الشرطية والمؤسسات المدنية والأهلية في المجتمع المحلي وذلك من خلال التعاون الوثيق بين رجل الشرطة والمواطن في كافة المجالات من اجل تعزيز الأمن والاستقرار.
من جانبه، ثمن رئيس المجلس الحج سامي صادق جهود مديرية الشرطة في حفظ الأمن وتوفير السلامة والحماية للمواطنين مشدداً على العلاقة القوية والمنسجمة  بين جهاز الشرطة والمجالس المحلية في الأغوار الشمالية معربا عن  شكره و امتنانه لهذه الزيارة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر