محافظ طوباس وقادة الاجهزه الامنيه يزورون مركز شرطة عقابا

محافظ طوباس وقادة الاجهزه الامنيه يزورون مركز شرطة عقابا
تاريخ النشر: 2010/11/23 - 10:36 صباحا
طوباس – استقبل المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس ومدير وضباط وإفراد شرطة مركز عقابا عطوفة محافظ محافظة طوباس السيد مروان طوباسي وقادة الاجهزه الامنيه في المحافظة في مقر مركز عقابا .
من جهته رحب المقدم سليمان بعطوفة المحافظ وقادة الاجهزه الامنيه في المحافظة معربا عن سعادته لهذه الزيارة وهذا الاهتمام الكبير من اجل بحث عدة قضايا وأهمها قضية الشارع الرئيسي وسط البلدة  وما يحدث فيه من حوادث سير مؤسفة .

وبعد ذلك عقد اجتماع تحت رعاية عطوفة المحافظ ، جرى فيه بحث مستفيض حول المشاكل الامنيه التي تعاني منها منطقة عقابا كما جرى التطرق إلى مخاطر السير على الشارع الرئيسي لبلدة عقابا بسبب السرعة الزائدة للسائقين وتجاهلهم لأنظمة السير والمرور حيث تم وضع خطة مرورية لتخفيف من السرعة الزائدة عليه وعمل جزيرة وسط الشارع وكذلك جدران حديديه للرصيف والعمل على وضع بعض المطبات على الشارع الرئيسي وتفعيل محاضرات التوعية والإرشاد المروري وكذلك البحث عن حلول اخرى من خلال لجنة السير في المحافظة . مؤكدا على التواصل مع بلدية وأهالي عقابا والمؤسسات المحلية .
وفي نفس السياق تم الاجتماع مع بلدية عقابا وأهالي عقابا من اجل دعم ومساندة الخطة الامنيه المرورية للتخفيف من الحوادث في هذا الشارع .
من جهته أشاد محافظ محافظة طوباس مروان طوباسي  بالدور الذي تقوم به الشرطة الفلسطينية في محافظة طوباس وكافة محافظات الوطن والأداء المميز لهم, مؤكدا إن الشرطة تمكنت من معالجة وإنهاء الكثير من القضايا, وتقوم بدورها وواجبها الوطني على أكمل وجه في حفظ الأمن وفرض النظام وسيادة القانون وحماية امن الوطن والمواطن.
من جانبه، ثمن رئيس وأعضاء وأهالي بلدية عقابا جهود المحافظة و مديرية الشرطة والاجهزه الامنيه في حفظ الأمن وتوفير السلامة العامة للمواطنين من خلال وضع الخطط المرورية والقضاء على حوادث السير معربين عن شكرهم و امتنانهم لهذا الاهتمام الكبير  .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر