محافظ القدس ومدراء الاجهزة الامنية يقدمون التهاني بمناسبة العيد

محافظ القدس ومدراء الاجهزة الامنية يقدمون التهاني بمناسبة العيد
تاريخ النشر: 2010/11/23 - 11:08 صباحا
ضواحي القدس – قدم السيد محافظ القدس الدكتور عدنان الحسيني ومدير شرطة ضواحي القدس المقدم حقوقي عماد ياسين ونائبه ومدراء الاجهزة في محافظة القدس التهاني الحارة  لرؤساء المجالس المحلية والبلدية في المحافظة بمناسبة عيد الاضحى المبارك .
هذا وقام السيد المحافظ ومدراء الاجهزة الامنية بزيارة الى المجالس المحلية والبلدية في منطقة غرب القدس والاجتماع بالرؤساء والاعضاء في مجلس بدو وبيت عنان وبيرنبالا.
وافاد بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان الاجتماع تناول سبل التعاون المشترك ما بين الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي والمدني قي قرى شمال غرب القدس.
هذا وقد اطلع السيد المحافظ  المشاركين في الاجتماع على اخر المستجدات للوضع السياسي , كما استمع الى مطالبهم وابدى استعداده لتنفيذها وذلك في سبيل تثبيت الارض خوفا من المصادرة.
من جانبه عقب مدير شرطة الضواحي على دور الشرطة في حفظ الامن والنظام العام وحماية الحقوق والحريات والممتلكات, كما واكد على ضرورة ان يكون التعاون اكبر من قبل المجالس المحلية والتنظيمية والفعاليات الشعبية مع الشرطة من اجل ان تعمل الشرطة بشكل اكبر في الخدمة والحفاظ على مصالح المواطنين.كما ابدى ايضا استعداد الشرطة بتقديم الإمكانيات المتاحة من اجل الحفاظ على الامن والامان للمواطنين وممتلكاتهم .
كما  تحدث ايضا عن دور الشرطة في تطبيق القانون ومساندة المجالس المحلية في ازالة التعديات عن الشارع والمظاهر السلبية في المنطقة.
وفي نهاية الاجتماع شكر المجتمعون السيد المحافظ ومدير شرطة ضواحي القدس والاجهزة الامنية الاخرى في منطقة القدس على ما تقوم به من جهود حثيثة في المنطقة من اجل الحفاظ على حقوق الناس وعلى الممتلكات العامة وعلى سيادة الامن الذي اصبح ظاهرا بشكل كبير.
وفي نهاية اللقاء اكد المقدم عماد ياسين على ان الشرطة ستتعاون مع الجميع بشكل كبير ضمن القانون وانها ستكون على استعداد دائم لخدمة اهالي المنطقة في اي وقت ودون تقصير.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر