الشرطة تشارك في تكريم أبطال وفد الأولمبياد الى الألعاب الاقليمية السابعة

الشرطة تشارك في تكريم أبطال وفد الأولمبياد الى الألعاب الاقليمية السابعة
تاريخ النشر: 2010/11/25 - 11:18 صباحا
رام الله – المديرية العامة للشرطة – شاركت الشرطة اليوم في حفل تكريم ابطال وفد الأولمبياد الى الألعاب الإقليمية السابعة التي استضافتها الشقيقة سوريا في مقر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في البيرة .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن الحفل اقيم تحت رعاية دولة رئيس الوزراء د. سلام فياض و بحضور د. جمال محيسن – رئيس مجلس ادارة الأولمبياد و عضو لجنة مركزية حركة فتح  و  د . موسى أبو زنيد – وكيل وزارة الشباب و الرياضة  و د. يونس الخطيب – رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني  والرائد منصور خزيمية نائب مدير العلاقات العامة والاعلام في الشرطة .

واوضح البيان ان وفد الاولمبياد الفلسطيني شارك في الألعاب الإقليمية السابعة في جمهورية سوريا الشقيقه في الثالث والعشرين من سبتمبر و لغاية الثالث من أوكتوبر  من العام الجاري ، وقد حصد الوفد المشارك 15 ميدالية ذهبية و 15 فضية و 18 ميدالية اخرى برونزية في مختلف الألعاب المتنوعة ما بين ألعاب القوى ، كرة القدم ، كرة اليد ، الريشة والطائرة ، كرة الطاولة ، البوتشي ، السباحة ، رفع الأثقال .
وقد اشاد القائمون على الحفل بدور وجهود الشرطة في دعم كافة الفعاليات الاجتماعية والرياضية و التي تهتم بذوي الاحتياجات الخاصة  .
-
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر