شرطة طوباس تشارك في بندوة سياسيه في ذكرى رحيل القائد ياسر عرفات وذكرى الاستقلال

شرطة طوباس تشارك في بندوة سياسيه في ذكرى رحيل القائد ياسر عرفات وذكرى الاستقلال
تاريخ النشر: 2010/11/25 - 04:35 مساءا

طوباس -  شاركت شرطة محافظة طوباس اليوم في ندوة سياسية تحدثت عن مناقب الشهيد الراحل ياسر عرفات بمناسبة الذكرى السادسة لاستشهاده، أحيتها هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة طوباس كما تحدثت الندوة عن ذكرى إعلان الاستقلال والرابط الوثيق بين مشروع التحرر وسيرة الراحل ياسر عرفات.
وافتتحت الندوة بكلمة ممثل عطوفة المحافظ السيد حسام دراغمه ،حيا فيها الحضور، وأكد أن السلطة الفلسطينية ستبقى على عهد القائد الشهيد ياسر عرفات وكل الشهداء والأسرى، مؤكدا على تمسكنا بخيار السلام الذي ناضل من اجله الرئيس الراحل ياسر عرفات حتى آخر لحظة في حياته .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة إن هيئة التوجيه السياسي وبالتعاون مع المفوض السياسي للشرطة تم عقد ندوه عن رحيل الشهيد ياسر عرفات وذكرى عيد الاستقلال بحضور العقيد نمر العايدي المفوض السياسي للمخابرات العامه و مدير المخابرات العامه طوباس المقدم بلال حالوب ومدير المفوض السياسي والوطني خضير بني عوده ونائب مدير الاستخبارات الرائد إياد جوابره والرائد مهند حطاب المفوض السياسي لشرطة المحافظة  وعدد من ضباط شرطة المحافظة والاجهزه الامنيه .
من جهته تحدث العقيد نمر العادي المفوض السياسي للمخابرات العامة أهم اللحظات التاريخية التي مرت بها القضية الفلسطينية في ظل قيادة الرئيس أبو عمار، مستعرضا أهمية الخطوة التي أقدمت عليها المنظمة بإعلان وثيقة الاستقلال العام 1988 في الجزائر وما تحمله هذه المناسبة من رسائل سياسية تؤكد على حق شعبنا في إقامة دولتة المستقلة وكيانها السياسي والسيادي على الأرض الفلسطينية.

ووصف ياسر عرفات بأنه 'ابن فلسطين البار، الذي مثلت كوفيته رمزا للتضحيات والصمود ولعدالة القضية الفلسطينية'، مضيفا: 'لقد كان قبطانا بارعا يعرف كيف يحرك سفينته دون أن تصطدم مع الرياح'.
ولفت إلى أن ما ميز الشهيد عرفات وجوده دائما في الخندق الأمامي في أية معركة سواء في لبنان أو في الوطن، وقال: 'وهو خارج من بيروت سئل إلى أين ذاهب يا 'أبو عمار'، فأجاب 'إلى القدس عاصمة فلسطين.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر