شرطة طوباس تشارك في مهرجان ومسيره لطلائع نادي عقابا

شرطة طوباس تشارك في مهرجان ومسيره لطلائع نادي عقابا
تاريخ النشر: 2010/11/27 - 10:37 صباحا

طوباس- شاركت الشرطة اليوم في مهرجان ومسيره طلائع نادي عقابا الرياضي ضمن مشروع مساحات تعليمية صديقه للطلائع في بلدة عقابا .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن تنظيم هذا المهرجان من قبل نادي عقابا الرياضي وبالتعاون مع  مؤسسة اليونسف والمؤسسات المحلية  يأتي ضمن  حملة (( لا للتدخين والمخدرات )) من اجل, نشر الوعي الوقائي والأمني داخل المؤسسات و الأسرة والتي يعتمد عليها في التربية والسلوك السوي, وتوعية الطلبة بأضرار التدخين و آفة المخدرات ومسبباته وطرق الوقاية منها التي تعتبر أكبر التحديات وأشد المشكلات التي تواجه المجتمعات تعقيدًا في الوقت الحاضر.
وقد تم إطلاق مسيره جابت شوارع البلدة من قبل طلائع نادي عقابا وبمشاركة الشرطة والمؤسسات حيث تم توزيع بوسترات من قبل الشرطة .

من جهته قال مدير شرطة المحافظة , المقدم حقوقي , مقداد سليمان إن الشرطة وضعت خطة أمنية ‏ لحماية كل بيت وطالب من أضرار هذا الخطر الفتاك الذي يستهدف عقول طلابنا وشبابنا الذين هم عماد بناء الدولة الفلسطينية.  وذلك من خلال رفع مستوى التوعية بأخطارها، حتى لا يصبح الطالب فريسة لها.
وشدد سليمان, إن الشرطة ستعقب كل من يروج ويسهل عملية تداول تلك الآفة وتقديمه للقضاء ليأخذ القانون مجراه كوسيلة ردع وعلاج لمنع كل من تسول له نفسه بمحاولة هدم البناء الاجتماعي والمؤسسي للمجتمع الفلسطيني.
- ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر