الشرطة تفض شجار وتلقي القبض على 21 مواطن في الخليل

الشرطة تفض شجار وتلقي القبض على 21 مواطن في الخليل
تاريخ النشر: 2010/11/28 - 10:59 صباحا
الخليل – فضت الشرطة اليوم شجار وقع في قرية أبو العسجى بمدينة دورا وألقت القبض على 21 مطلوبا ً.
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان قوة من شرطة محافظة الخليل توجهت الى مكان المشاجرة وألقت القبض على 17 شخصا شاركوا في الشجار.
وفي حيثيات المشاجرة التي استخدم فيها المتشاجرون العصي والهراوات والحجارة تبين ان الخلاف يعود على ملكية إحدى ألأراضي في القرية.
ونتج عن المشاجرة تحطيم 7 مركبات واصابة عشرة اشخاص بإصابات متفاوتة نقل على إثرها المصابون الى مستشفيي الميزان والأهلي بمدينة الخليل لتلقي العلاج .
وعلى صعيد أخر ألقت قوة من المباحث الجنائية في مديرية شرطة المحافظة على 4 مطلوبين , وأضاف البيان ان المطلوب الأول من سكان مدينة يطا وهو فار من وجه العدالة منذ 3 سنوات , وصادر بحقه العديد من المذكرات القضائية  القي القبض عليه بعد نصب كمين له.
بيمنا القي القبض على سيدة من أصحاب السوابق قامت بعملية نشل في أسواق البلدة القديمة حيث عثر بحوزتها على حقيبة تعود ملكيتها لمواطنة في المدينة وبها مصاغ ذهبي و مبلغ مالي وأوراق ثبوتيةوجرى ابلاغ المواطنة صاحبة الحقيبة والتي بدورها تعرفت على حاجياتها وقامت باستلامها .
وفي سياق متصل ألقت شرطة المحافظة القبض على شخص قام بسرقة مصاغ والدته الذهبي , وبالتحقيق معه اعترف بسرقة المصاغ وبيعه في مدينة رام الله .
كما القي القبض على شخص أخر قام بسرقة ملابس من إحدى المحلات التجارية في بلدة الشيوخ قضاء الخليل .
هذا وقد جرى تحويل جميع الأشخاص الذين القي القبض عليهم الى النيابة العامة وذلك تمهيدا لاتخاذ المصوغات القانونية بحقهم .
وأكد العقيد رمضان عوض مدير شرطة محافظة الخليل بأن الشرطة تواصل الليل بالنهار من أجل خدمة الوطن والمواطن مشيرا في الوقت نفسه بأن يد العدالة ستطال كل شخص تسول له نفسه العبث بأمن وسلامة الوطن المواطن .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر