شرطة بيت لحم توفر الأمن وتشارك بافتتاح سوق الميلاد العاشر في ساحة المهد

شرطة بيت لحم توفر الأمن وتشارك بافتتاح سوق الميلاد العاشر في ساحة المهد
تاريخ النشر: 2010/11/28 - 07:06 مساءا
وفرت شرطة مدينة بيت لحم وشرطة السياحة والآثار الأمن وحفظ النظام لسوق الميلاد السنوي العاشر الذي افتتح اليوم في ساحة المهد، إيذانا ببدء احتفالات أعياد الميلاد المجيدة لدى الطوائف المسيحية، بمشاركة عدد من الدولة الأجنبية وجمهورية مصر العربية وعدد من المؤسسات الفلسطينية وذلك بالتعاون ما بين مركز السلام وبلدية بيت لحم.
حضر الافتتاح جورج سعادة نائب رئيس البلدية، الرائد حسام عواد نائب مدير شرطة محافظة بيت لحم، الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام ومدير مركز شرطة مدينة بيت لحم وعدد كبير من المسؤولين وممثلين عن الدول الأجنبية المشاركة.
ائب رئيس البلدية أكد بكلمته باللغتين العربية والانجليزية بأن إقامة هذا السوق سنويا لهو دليل واضح على حالة الهدوء والأمان التي تسود مدينة بيت لحم خاصة والأراضي الفلسطينية بفضل جهود المؤسسة الأمنية الفلسطينية.
من جهتها أشادت مديرة مركز السلام بيت لحم رانية ملكي بأداء شرطة محافظة بيت لحم وقالت "نقدر جهود الشرطة الكبيرة في توفير الأمن وتسهيل حركة المواطنين وحجاج مهد المسيح، خاصة وان هذه الفترة التي تكثر بها الأعياد الدينية والمناسبات الهامة".
ويذكر بان السوق تباع فيه هدايا أعياد الميلاد والحلويات والمطرزات ومواد غذائية من مختلف الدول ويخصص ريع هذا  السوق إلى مساعدة مؤسسات رعاية الأطفال في مدينة بيت لحم.
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر