تخريج دورة في الإدارة المتوسطة في شرطة محافظة نابلس .

تخريج دورة في الإدارة المتوسطة في شرطة محافظة نابلس .
تاريخ النشر: 2010/11/29 - 01:12 مساءا
نابلس - خرجت الشرطة اليوم دورة الإدارة المتوسطة لمدراء الإدارات والأقسام في شرطة نابلس.
حيث خرج الدورة كل من المقدم عمر البزور مدير شرطة المحافظة والمقدم عبد الحكيم ابو الرب نائب مدير التدريب في الشرطة .
وذكر بيان الإدارة العامة للعلاقات والإعلام في الشرطة بأن هذه الدورة عقدت في مقر جمعية اللد الخيرية لمدة أسبوعين وبشكل مكثف .
وبدأ حفل التخريج بالسلام الوطني ومن ثم القى المقدم البزور كلمة رحب خلالها بالحضور وأبلغهم تحيات السيد اللواء حازم عطاالله مدير عام الشرطة, وأشار الى أهمية هذه الدورة في صقل ضباط الشرطة و تطوير إداراتهم وأقسامهم .
وقال المقدم البزور " هذه الدورة تنعكس إيجابا على أداء الشرطة وتحسين الخدمة للمواطنين " , وفي نهاية كلمته شكر جمعية اللد الخيرية على استضافتها للدورة وتعاونها مع الشرطة .
من جهته أكد المقدم أبو الرب على استمرار مثل هذه الدورات لما فيها من فائدة كبيرة تنعكس على المؤسسة الشرطية و منتسبيها, لافتا الى خطة قيادة الشرطة بعقد اكبر عدد من الدورات بخبرات وكفاءات فلسطينية واستثمار الخبرات والمواهب لدى ضباط ومنتسبي الشرطة .
وألقى الرائد أيوب عبيد كلمة الخريجين شكر فيها قيادة الشرطة على اهتمامهم بضباط الشرطة مشيرا الى الاستفادة الكبيرة التي حصلوا عليها خلال الدورة , وإضافة معلومات قيمة لهم , داعيا الى مزيد من هكذا دورات تخصصية تفيد عمل الشرطة وتطور أداء منتسبيها .
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين, كما قدم المقدم البزور درعا للجمعية تسلمه نائب رئيس الجمعية جمال شطاره  وناصر ارديس أمين سر الجمعية, كما قدم درعا آخر  للعميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب تسلمه عنه المقدم عبد الحكيم ابو الرب , ودرعا لمشرف الدورة  الرائد أحمد صبرا .ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر