القدس: الاحتلال يواصل التضييق على سكان العيسوية والتنكيل بهم

تاريخ النشر: 2010/11/30 - 09:19 صباحا
تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة على المدخل الرئيسي لبلدة العيسوية التنكيل بالمواطنين والتضييق عليهم، وخاصة في ساعات الصباح التي تشهد حركة نشطة للطلاب والموظفين والعمال.
وقال رائد أبو ريالة العيساوي عضو اللجنة التنظيمية لحركة فتح في البلدة لـ'وفا'، إن جنود الاحتلال ودورية عسكرية توقف المواطنين على المدخل الرئيسي للبلدة وتُدقّق ببطاقاتهم الشخصية وفحصها بحواسيب محمولة في الدورية، الأمر الذي تسبب بإعاقة حركة المرور في المنطقة وخلق أجواء مشحونة.
ولفت إلى أنه وبعد إغلاق كافة مداخل البلدة بات السكان وكأنهم في سجن يخضع فيه آلاف المواطنين لمزاج السجّان، لافتا إلى أن الأمر انعكس سلبا على كافة مناحي حياة المواطنين في البلدة التي تخضع لحصارٍ مشدد منذ عدة أسابيع.
ووصف العيساوي ممارسات الاحتلال في البلدة بالعقاب الجماعي للمواطنين وانتقام من البلدة بسبب مشاركة أبنائها في المواجهات الأخيرة ضد قوات الاحتلال.
وأشار إلى نشاط مكثف لقوات وشرطة ومخابرات الاحتلال في البلدة في ساعات الليل، والتي تتضمن حملات دهمٍ لمنازل المواطنين بحجة تسليم أوامر استدعاء لدوائر الجباية أو الإجراء أو الضرائب أو لأجهزة أمن الاحتلال.
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر