الخليل: الاحتلال يعتقل طفلا من سعير ويقيم حواجز عسكرية

تاريخ النشر: 2010/11/30 - 09:38 صباحا
اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الثلاثاء، طفلا من بلدة سعير شرق الخليل الخليل، وفتشت منازل، ونصبت العديد من الحواجز العسكرية على مداخل المحافظة.
بيان اداره العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة أن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل رفعت زيدان جرادات (15 عاما) من بلدة سعير شرق الخليل.
وذكر ذوو  الطفل أن قوات الاحتلال حاصرت المنزل وأجرت فيه تفتيشا دقيقا، واعتقلت رفعت 'بأسلوب همجي'، واقتادوه إلى معتقل 'عتصيون'، مشيرين إلى أن الطفل اعتقل قبل عامين عدة أيام، عدا عن اعتقال إخوته الأربعة عدة شهور.
من جهة أخرى، احتجزت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين في حارة السلامية بالقرب من الحرم الإبراهيمي، ومنعتهم من العمل في المنطقة بحجة أن المكان يقع على خط للمستوطنين وهم: عبد اللطيف محمد السلايمة، وجعفر طالب الزرو، ومحمد حامد الشيخ، وأفرج عنهم لاحقا.
وأفادت المصادر، بأن قوات الاحتلال فتشت منزل المواطن فراس ربيع قبيطة من بلدة يطا جنوب شرق الخليل، كما اعتلى جنود الاحتلال سطح عمارة 'ازغير' في مدينة الخليل، لعدة ساعات.
وأقامت قوات الاحتلال حواجز عسكرية على مداخل المحافظة، حاجز منها تحت جسر حلحول شمالا، وثان على مدخل 'السيما' في بلدة السموع، وآخر في 'واد الشاجنة' جنوبا، أوقفت مركبات المواطنين ودققت في هويات المواطنين.
من جانب آخر، أفرجت قوات الاحتلال عن الطفل محمود رائد سعيد السلايمة (10 أعوام) الذي اعتقلته على مدخل شارع الشهداء، بالقرب من الحرم الإبراهيمي، بحجة ضرب المستوطنين بالحجارة، وسلمته إلى الارتباط الفلسطيني، الذي سيسلمه إلى ذويه.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر