الشرطة تلقي محاضرة عن مضار التدخين لطلبة مدارس الأغوار.

الشرطة تلقي محاضرة عن مضار التدخين لطلبة مدارس الأغوار.
تاريخ النشر: 2010/12/01 - 01:03 مساءا
أريحا - ألقت الشرطة اليوم محاضرة عن مضار التدخين  لطلاب مدرسة مرج نعجة المختلطة بمحافظة أريحا
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن تنظيم هذه المحاضرة يأتي في إطار سعي الشرطة المستمر والهادف إلى رفع مستوى لدى الطلاب في المدارس في كافة المناطق.

وقال مدير شرطة المحافظة،المقدم محمود صلاح الدين،أن الشرطة وضعت خطة توعية بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم والتوجيه السياسي ، لعقد محاضرات توعيه في كافة المواضيع مثل التوعية المرورية وسلبيات الانترنت ومضار التدخين وغيرها من المواضيع التي تهم الطالب وركزنا في هذه المرحلة على منطقة الأغوار التي لن ننساها من كافة نشاطاتنا  وبرامجنا .
وألقى الملازم اول إبراهيم قواريق من العلاقات العامة والإعلام محاضرة في مدرسة مرج نعجة المختلطة   محاضرة عن  مضار التدخين  والإمراض التي تسببها هذه العادة السيئة وبين لهم كيفيه تقديم النصائح لمن يدخن لترك الدخان وطرق الإقلاع عنه وتم توزيع نشرات على الطلاب تضمنت مواضيع المحاضرة.
يذكر أن هذه المحاضرة ومحاضرات أخرى في منطقة الأغوار سوف تعقد بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم والتوجيه السياسي في المحافظة.

وثمن مدير المدرسة جهود مديرية شرطة المحافظة والتوجية السياسي لتنمية الوعي بين الطلبة مطالباً بعقد المزيد من محاضرات التوعية وفي  عدة مواضيع.
- ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر