أريحا : كلية الشرطة تخرج دورة في الدفاع عن النفس

أريحا : كلية الشرطة تخرج دورة في الدفاع عن النفس
تاريخ النشر: 2010/12/01 - 01:22 مساءا
أريحا_ خرجت، اليوم، كلية الشرطة، دورة الدفاع عن النفس، التي نظمتها الكلية بالتعاون مع بعثة الشرطة الأوروبية.
وذكرت،إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الدورة شارك فيها 18 ضباطاً من قسم شرطة الأحداث في محافظات الوطن، واستمرت لمدة 20 يوم ،وتلقوا فيها محاضرات ودروساً نظرية وعملية في فنون مهارات الدفاع عن النفس
وأكد، المقدم عبد الحكيم أبو الرب نائب مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب ، في كلمة له خلال التخريج، أن هذه الدورة تمثل أهمية قصوى لدورها في تأهيل وتدريب العاملين في مختلف الإدارات الشرطية وصقل خبراتهم وزيادة مهاراتهم للقيام بواجباتهم على الوجه الأمثل خاصة أن بعض المهام الأمنية باتت تتطلب قدرات جسدية وقتالية عالية لخطورة المهام التي يؤدونها في مواجهة الخارجين عن القانون.
مشيراً، بأن البرنامج التدريبي المكثف والذي تكون من شقين نظري وعملي تضمن اكتساب العديد من المهارات الخاصة والقواعد الأساسية لهذه الرياضة منوها بمستوى مدربي الدورة وكفاءتهم المهنية.
وطالب،المقدم ابو الرب ،المشاركين في الدورة ,بضرورة الاستفادة القصوى مما تعلموه في مجال تطوير القدرات الذهنية والفنية والمهارية والقتالية والأساليب المتعددة في الدفاع عن النفس .
من جهته قال ممثل الشرطة الأوروبية أننا على استعداد تام لتقديم كافة الخبرات لأصدقائنا في الشرطة الفلسطينية  التي تطورت بشكل ملحوظ في الاونه الاخيره وفي كافة المجالات ،  من خلال  الدورات التخصصية وورشات العمل وغيرها .
وحضر حفل تخريج المقدم زاهر صباح مدير كلية الشرطة ، ونائبه الرائد عمر بني منيه وعدد من ضباط إدارة التدريب وكلية الشرطة  والعلاقات العامة والاعلام..

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر