الشرطة تكشف ملابسات سرقة بلدية بني نعيم

الشرطة تكشف ملابسات سرقة بلدية بني نعيم
تاريخ النشر: 2010/12/01 - 04:00 مساءا
الخليل – كشفت الشرطة اليوم ملابسات سرقة بلدية بلدة بني نعيم في الخليل  وقبضت على 4 متهمين .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " أن المباحث العامة  تلقت بلاغ بسرقة بلدية بني نعيم قبل اسبوع و باشرت  عمليات البحث والتحري وجمع الأدلة وتم حصر  الاشتباه 4 أشخاص , وبناء على ذلك تم الحصول على إذن تفتيش لمنازل المشتبه بهم من النيابة المختصة و ضبط بحوزتهم المبالغ المالية التي سرقت من داخل البلدية و تم ضبط الأدوات المستخدمة في الجريمـة وهــي ( عصي وحبال وخناجر وأقنعة سوداء ومناظير ومسدس وهمي )  . و تم القاء القبض على اربعتهم .
وتحدث الرائد أيمن البطاط نائب إدارة المباحث العامة في الخليل أن الشرطة فور تلقيها البلاغ انتقلت إلى مسرح الجريمة وباشرت عمليات الكشف والتحري التي أوصلت رجال الشرطة إلى أحد المشتبه بهم , وخلال التحقيقات الأولية اعترف بارتكابه الجريمة وبالاشتراك مع ثلاثة أشخاص آخرين .
مضيفا أن عملية السرقة قد تمت بعد انتهاء يوم العمل الاعتيادي في البلدية حيث اختبأ المشتبه به تحت سلم المبنى الداخلي وبعد خروج جميع الموظفين من البلدية و قام المشتبه به بعملية سرقة النقود من داخل خزنة البلدية والهروب عن طريق السطح .
وقال أن المشتبه بهم استخدموا مركبتين غير قانونيتين في عملية السرقة حيث تم ضبطها أثناء عمليات التفتيش التي قامت بها الشرطة . داعيا في الوقت نفسه جميع المؤسسات والدوائر في حال الانتهاء من العمل تفقد كافة أرجاء المباني والتأكد من عدم وجود أي شخص داخلها وذلك لعدم تكرار مثل هذه الجريمة مرة أخرى ,
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر