الشرطة تظفر بكأس بطولة تنس الطاولة للمؤسسات في اريحا .

الشرطة تظفر بكأس بطولة تنس الطاولة للمؤسسات في اريحا .
تاريخ النشر: 2010/12/06 - 03:04 مساءا
أريحا – ظفرت اليوم الشرطة بالمركز الأول لبطولة تنس الطاولة للمؤسسات والتي نظمتها مديرية التربية والتعليم في المحافظة.
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان الملازم أول أسامه المعيوي من مرتب إدارة الحراسات حصل على كأس البطولة بعد تحقيقه المركز الأول.
هذا وقد نظمت مديرية التربية و التعليم في المحافظة البطولة والتي جرت أحداثها في نادي هلال أريحا الرياضي حيث شاركت فرق من مديرية التربية والتعليم والأمن الوطني وعدد من المؤسسات الحكومية والأهلية إضافة الى مديرية شرطة محافظة أريحا وبرعاية اتحاد الرياضة للجميع .
وحضر فعاليات البطولة المقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة المحافظة ومحمد الحواش مدير تربية والتعليم فيالمحافظة وعبد القادر خشان رئيس نادي هلال أريحا الرياضي والرائد زياد حسونة ممثلا عن قيادة الأمن الوطني.
و في ختام البطولة، رحب مدير التربية و التعليم بالحضور مؤكدا أهمية هذه الأنشطة والبطولات و ضرورة تفعيلها لتنمي العلاقات الايجابية والتواصل بين المؤسسات الحكومية و مؤسسات المجتمع المدني.
و ثمن مدير شرطة المحافظة، المقدم صلاح الدين جهود القائمين على تنظيم و إنجاح هذه البطولة و أشاد بالعلاقة المميزة بين الشرطة و التربية و التعليم و بقية المؤسسات الأمنية و الرسمية في المحافظة معبرا عن اعتزاز الشرطة بهذه العلاقة.
وأشار المقدم صلاح الدين أن مشاركة الشرطة في البطولة تأتي تجسيداً لاهتمام قيادة الشرطة ، بالشراكة المجتمعية والمشاركة في مختلف الأنشطة الرياضية المتنوعة ،لإظهار مهارات منتسبي الشرطة وصقل مواهبهم الرياضية .
شارك في التحكيم كل من  رائد أبو كرش من مديرية الاقتصاد الوطني و ماهر عطية من مدرية الزراعة و الرائد زياد حسونة من الأمن الوطني , وفي ختام البطولة تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين وقدم مدير التربية و التعليم درع تقديري لرئيس نادي هلال أريحا الرياضي .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر