وفد من جامعة القدس المفتوحة طولكرم يزور كلية الشرطة في أريحا

وفد من جامعة القدس المفتوحة طولكرم  يزور كلية الشرطة في أريحا
تاريخ النشر: 2010/12/06 - 04:22 مساءا
أريحا- زار اليوم كلية الشرطة وفد من جامعة القدس المفتوحة طولكرم وأريحا.
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان المقدم زاهر صباح مدير كلية الشرطة والرائد رامي حسين مسئول البرمجة والتخطيط  في الكلية والرائد رائد ابوغربية مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وعدد من ضباط الكلية كانوا في استقبال الوفد الذي ترأسه الدكتور حسني عوض رئيس جامعة القدس المفتوحة فرع طولكرم.
وضم الوفد رئيس شؤون الطلبة في أريحا عوني اشتيوي وسليم حسن جلايطة رئيس مجلس الطلبة في أريحا ورئيس مجلس الطلبة في طولكرم جهاد طقاقطه ومنسق الشبيبة الطلابية في أريحا زياد بهجت بالإضافة الى 50 من طلبة الجامعة .
وأضاف البيان , أن زيارة الوفد تأتي في إطار التواصل ما بين الكلية ومؤسسات المجتمع المحلي المدنية والأهلية , لتعريفهم بعمل الكلية وتعزيز الشراكة مع كافة مؤسسات المجتمع المحلي لترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية و برامج الكلية التنموية.
ورحب المقدم صباح بالوفد الزائر مقدماً لهم شرحاً تفصيلاً عن الإستراتيجية العامة للتدريب في الكلية والخطط التنموية للنهوض بالعمل الأكاديمي الشرطي.وسياسة تطوير المناهج التدريبية والتدريسية التي تتم وفق أسس علمية أكاديمية ممنهجة.
وأشار المقدم صباح للوفد, أن قيادة الشرطة الفلسطينية وضعت خطة مستقبلية لتدريب وتأهيل كوادر وطاقم الكلية لصقل مهاراتهم وخبراتهم ليكونوا على درجة عالية من الكفاءة في مجالي التدريب والتدريس, وذلك بالتعاون مع الجامعات الفلسطينية , مؤكدا في الوقت ذاته أن الرؤية المستقبلية لقيادة الشرطة الفلسطينية هي بناء مؤسسة شرطية وإنشاء كلية شرطة عصرية نموذجية تواكب عصر التطورات التي ستسهم في بناء شرطة الدولة الفلسطينية بما يليق في تضحيات وطموحات الشعب الفلسطيني .
وشدد المقدم صباح على الدور التكاملي والأساسي للمواطن والشراكة المجتمعية في تحقيق الأمن والاستقرار إلى جانب مؤسسة الشرطة. وتعزيز العلاقة والروابط بين كافة شرائح المجتمع.وقدم المقدم صباح عرضاً عن مراحل تطور الكلية، وعن البرامج التدريبية التي تنفذها، بالإضافة إلى أعداد الخريجين والدورات ً.موضحاً للوفد انه تم عقد العديد من الدورات التخصصية في عدة مجالات منها مسرح الجريمة ومكافحة المخدرات وغيرها لكافة منتسبي المؤسسة الشرطية.مع الاهتمام والتركيز بالجانب القانوني واحترام حقوق الإنسان والحريات العامة.
وفي نهاية اللقاء أجاب المقدم صباح على أسئلة واستفسارات الحضور الذين نال إعجابهم بالتطور المميز لجهاز الشرطة الفلسطينية, معبرين عن إعجابهم لوصول جهاز الشرطة لمراحل متقدمة من التطور والتقدم في توفير الأمن والاستقرار في الوطن .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر