الشرطة : اصابه ١٣ مواطن في ٣ حوادث سير في الخليل و رام الله

الشرطة :  اصابه ١٣ مواطن في ٣ حوادث  سير في الخليل و رام الله
تاريخ النشر: 2010/12/07 - 08:20 صباحا
محافظات - اصيب ١٣ مواطن منهم اثنين بحاله خطره بثلاثة حوادث سير في محافظتي الخليل و رام الله .
واوضح بيان اداره العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان حادثي سير وقعا في منطقه الحواوره في بلدة حلحول قضاء محافظة الخليل اسفرا عن اصابه ٨ اشخاص منهم شخص حالته وصفت بالخطيره .
واشار البيان ان التحقيقات الاوليه بالحادث بينت ان سائق مركبه فقد السيطرة على المركبه نتيجة السرعه الزائدة و سقوط الامطار ما ادى الى انحارف المركبه عن الطريق و اصطدامها بجانب الطريق ما ادى الى اصابه ٧ مواطنين بجراح متفاوته بين خفيفه و متوسطه ، و اصيب مواطن اخر بجراح خطيره بالراس في حادث دهس من مركبه شحن في نفس المنطقه عندما اوقف المواطن مركبته لمحاوله اسعاف المصابين بالحادث  .
واضاف البيان انه تم نقل المصاب الى مستشفى الاهلي بمدينه الخليل و ادخل غرفه العنايه المركزه فيما باشرت الشرطة بالتحقيق لانهاء الاجراءات القانونيه و احاله ملف الحادثين للنيابه العامه .
وفي سياق مشابه اصيب ٥ مواطنين وصفت حالة احدهم بالخطيره في حادث سير ذاتي وقع على الطريق الواصل بين بلدتي ابو فلاح و المزرعه الشرقيه باستخدام مركبه غير قانونيه .
واوضح بيان اداره العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان مركبه خاصه تقل ٥ مواطنين انحرفت عن الطريق نتيجة السرعه الزائدة  ما ادى انحرافها عن الطريق و انقلابها عدة مرات في وادي سحيق في المنطقه ما ادى الى اصابه ٥ مواطنين بجراح مختلفة احدهم وصفت حالته بالخطيره ، نقل على اثرها الى العنايه المركزه في مستشفى نابلس .
واكد البيان ان التحقيقات كشفت ان المركبه المستخدمه غير قانونيه و عليه تم توقيف السائق لاحالته على النيابه العامه لاجراء المقتضى القانوني بحقه .
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
13 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر