الشرطة : وفد من الشرطة الأردنية يزور مراكز الإصلاح والتأهيل

الشرطة : وفد من الشرطة الأردنية يزور مراكز الإصلاح والتأهيل
تاريخ النشر: 2010/12/08 - 07:32 صباحا
محافظات – قام اليوم وفد من الشرطة الأردنية من إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل بزيارة إلى مراكز إصلاح وتأهيل نابلس وجنين وطولكرم.
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن العميد د. وضاح الحمود مدير عام مراكز الإصلاح والتأهيل في الأردن يرافقه  المقدم خالد المجالي مدير معهد التدريب والمقدم نوفل الازايده مدير الأمن في مراكز الاصلاح والـتأهيل قاموا بزيارة إلى مراكز الإصلاح والتأهيل في محافظات جنين ونابلس وطولكرم .
وأضاف البيان أن العميد محمود رحال مدير عام مراكز الإصلاح والتأهيل في الشرطة الفلسطينية استقبل الوفد الضيف حيث نقل لهم تحيات اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة ومن ثم أطلعهم على واقع مراكز الإصلاح  والتأهيل في الوطن ومدى التطور الحاصل رغم المعوقات .
وشكر العميد رحال الوفد الأردني على هذه الزيارة والتي تؤكد على اهتمام المملكة الأردنية الهاشمية المساهمة في تطوير قدرات ضباط الشرطة الفلسطينية وتقديم الدعم والمساعدة في تدريبهم وتأهيلهم , وأشار الى التعاون الكبير مع المملكة في هذا المجال .
من جهته أكد العميد د. الحمود على استمرار التعاون مع الشرطة الفلسطينية وتقديم كل العون والمساعدة من خبرات وتجارب تستهدف تطوير مهارات وكفاءات ضباط الشرطة الفلسطينية , كما أشار العميد الحمود إلى وجود مركز تدريب في الأردن متخصص في مجال مراكز الإصلاح والتأهيل , لافتا ان الهدف من زيارة وفد بلاده تحديد الاحتياجات التدريبية اللازمة لمراكز الإصلاح والعاملين عليها من مرتب الشرطة الفلسطينية .
وأبدى العميد د. الحمود تفاؤله من خلال جولته في مراكز نابلس وجنين وطولكرم لما شاهده من إصرار الشرطة الفلسطينية على التطور والتقدم نحو الأفضل في الأداء والعمل بالرغم من الإمكانيات المحدودة , مشيداً بالانفتاح الذي تتميز به إدارات المراكز مع النزلاء , والجهود الجبارة لتوفير ما يلزم من احتياجات وخدمة عالية لهم وفق المعايير الدولية مع مراعاة حقوق الإنسان واحترام كرامتهم .
هذا وقام الوفد بزيارة الى مديرية شرطة محافظة جنين حيث كان في استقبالهم المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة والمقدم فؤاد ربايعة نائب مدير شرطة المحافظة ووالرائد عبد الجبار طافش مدير مركز الإصلاح والتأهيل في جنين وعدد من ضباط مديرية الشرطة وفي محافظة طولكرم استقبل الوفد الضيف الرائد هيثم دغلس نائب مدير شرطة المحافظة.
يذكر أن وفدا من مراكز الإصلاح والتأهيل الفلسطينية سيقوم بزيارة مماثلة الى الأردن وذلك للوقوف عن كثب والاطلاع على التجربة الأردنية في مجال إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل .
ج.ع .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر