الشرطة تطلق حملة للحد من ظاهرة التسول واستغلال الأطفال في العمالة بأريحا

الشرطة تطلق حملة للحد من ظاهرة التسول واستغلال الأطفال في العمالة بأريحا
تاريخ النشر: 2010/12/08 - 09:02 صباحا
أريحا_ أطلقت،الشرطة، اليوم،حملة للحد من ظاهرة التسول واستغلال الأطفال في العمالة بأريحا.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن عناصر الشرطة انتشرت في شوارع المحافظة وقامت بجولات تفتيشية على المحلات التي تقوم باستغلال الأطفال في العمل من اجل محاربة تلك الظاهرة الغير حضارية والدخيلة على مجتمعنا الفلسطيني.
من جانبه قال, مدير شرطة المحافظة, المقدم محمود صلاح الدين, أن الشرطة حريصة كل الحرص للحد ومكافحة ظاهرة التسول واستغلال الأطفال بشكل سلبي في العمالة من قبل بعض أصحاب المحالات والأهالي بسبب الظروف الاقتصادية.
وأكد المقدم صلاح الدين إلى ضرورة تضافر كافة الجهود مع كافة شرائح المجتمع  من اجل حماية الأطفال من التسرب من المدارس, وعدم استغلالهم في التسول والعمالة، وضرورة توفير كل سبل الحماية والرعاية والعناية للأطفال الذين هم رجال الغد وبناة مستقبل بناء المجتمع الفلسطيني.
أشار،المقدم صلاح الدين،إن الشرطة تسعى لتكثيف التواجد الشرطي والأمني لتحري ورصد ومتابعة المتسولين الأطفال وتشديد الرقابة في المواقع التي يستهدفها المتسولون،مثل الأسواق التجارية والأحياء السكنية والمساجد ومواقع البنوك والمصارف حتى يكون المجتمع الفلسطيني خال من الظواهر السلبية الغير حضارية.
وحذر المقدم صلاح الدين المواطنين من مخاطر التعامل مع المتسولين والتعاطف معهم، لا سيما وأن «التسول» يعد في كثير من الأحيان مقدمة لارتكاب جرائم أخرى كالسرقة.
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر