الشرطة تقدم الهدايا لذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة يوم المعاق العالمي في أريحا

الشرطة تقدم الهدايا لذوي الاحتياجات الخاصة بمناسبة يوم المعاق العالمي في أريحا
تاريخ النشر: 2010/12/08 - 12:33 مساءا
أريحا_ قدمت،الشرطة،اليوم، مجموعة من الهدايا لطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بمناسبة يوم المعاق العالمي.
جاء ذلك خلال زيارة قام بها ، مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار، المقدم محمود صلاح الدين على رأس وفد ضم عددا من ضباط شرطة المحافظة، لمقر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ، حيث قدم مجموعة من الهدايا للطلبة فيها من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وكان في استقبال وفد الشرطة، رئيس الجمعية ماهر الناطور،وعدد من طواقم والعاملين فيها.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الزيارة تندرج في إطار التواصل الاجتماعي الذي تحرص علية قيادة الشرطة الفلسطينية، لتعزيز الروابط مع كافة شرائح المجتمع،وتقديم الدعم المعنوي للجهود التي تبذلها المؤسسات الخيرية والإنسانية، بما يمكنها من الاستمرار في تقديم خدماتها للفئات المجتمعية المهمشة.
ونقل المقدم صلاح الدين، إلى القائمين على جمعية الهلال الأحمر، تحيات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، ، وحرصه الشديد على الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، ومتابعة قضاياهم، ومساندتهم من اجل تقديم أفضل الخدمات لهم.
وقال المقدم صلاح الدين، إن الشرطة، حريصة كل الحرص على المشاركة في كافة المناسبات الوطنية والعالمية مع كافة شرائح المجتمع و بناء علاقات وثيقة مع المؤسسات المجتمعية على وجه التحديد، وتعزيز الشراكة المجتمعية على أساس التكامل في الواجبات والمسؤوليات.في تحقيق الأمن والاستقرار.
وأوضح المقدم محمود، إن هذه الزيارة، هدفها رفع الروح المعنوية لهذه الشريحة من ذوي الاحتياجات الخاصة، والتأكيد على قدرة أصحابها على القيام بدور فاعل في خدمة المجتمع، وضرورة إشراكهم وتفعيلهم في ممارسة حياتهم الطبيعة وتوفير كافة سبل المساعدة لهم والبيئة المناسبة وأن نقدم لهم كل أشكال العون من اجل تمكينهم من العطاء والإبداع في حياتهم.
وقام،المقدم محمود،بجولة تفقدية للاطلاع المرافق والخدمات التي تقدمها الجمعية لكافة شرائح المجتمع. وقدم الناطور شرحا تفصيلاً حول طبيعة الخدمات التي تقدمها الجمعية لذوي الاحتياجات الخاصة، والمشاكل التي تواجهها، وتحفيز باقي المؤسسات على الوقوف إلى جانبها، في سبيل تطوير الخدمات المقدمة لهذه الشريحة المجتمعية.
وقال،الناطور،أن الجمعية  تسعى إلى تحقيق غاية كبرى وأهداف إنسانية في المقام الأول ، وتنمية الإحساس بالانتماء وتدريب الفرد ليكون عضواً فعالاً في الأسرة والمجتمع.
من جهته، أشاد الناطور، بهذه المبادرة الكريمة والنشاط الإنساني والمجتمعي الذي من شأنه يعمل على تجسيد وتوطيد العلاقة والشراكة التي تحرص عليها قيادة الشرطة الفلسطينية للتواصل مع كافة شرائح المجتمع، إلى جانب الواجبات والمهام الملقاة على عاتقها في توفير الأمن والأمان بث الطمأنينة في نفوس المواطنين وتطبيق سيادة القانون.
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر