وفد من الشرطة الأردنية يزور مديرية الشرطة ومركز الإصلاح والتأهيل في أريحا

وفد من الشرطة الأردنية يزور مديرية الشرطة ومركز الإصلاح والتأهيل في أريحا
تاريخ النشر: 2010/12/08 - 01:02 مساءا
أريحا_ قام,اليوم, وفد من الشرطة الأردنية من إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل بزيارة إلى مديرية شرطة محافظة أريحا والأغوار.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام أن العميد د. وضاح الحمود مدير عام مراكز الإصلاح والتأهيل في الأردن والوفد المرافق له قاموا بزيارة إلى مديرية شرطة محافظة أريحا ، والأغوار وكان في استقبالهم  المقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة المحافظة وعدد من مدراء الإدارات وضباط  الشرطة حيث أطلعهم المقدم محمود على مراحل تطور جهاز الشرطة وعن آلية العمل اليومي الشرطي في محافظة أريحا  والمشاريع المستقبلية التي تنوي الشرطة القيام بها لتقديم أفضل خدمة للمواطن وبحث مع الوفد الضيف سبل التعاون المشترك والاستفادة من الخبرات المتبادلة.
بعدها توجه الوفد إلى مركز الإصلاح والتأهيل حيث أطلعوا على أقسام المركز الذي هو قيد الإنشاء ، وتجولوا في أقسامه واستمعوا إلي شرح عن المشروع من المهندس المشرف على التنفيذ.
ومن جهته أكد العميد الحمود على استمرار التعاون مابين الشرطة الفلسطينية والأردنية وتقديم كل العون والمساعدة والخبرات والتجارب التي تستهدف تطوير مهارات وكفاءات ضباط الشرطة الفلسطينية لافتاً " أن الهدف من الزيارة تحديد الاحتياجات التدريبية اللازمة لمراكز الإصلاح والتأهيل والعاملين فيها من الشرطة الفلسطينية .
يذكر أن هذه الزيارة إلى مركز الإصلاح والتأهيل تأتي بعد عدة زيارات قام بها الوفد الأردني إلى مراكز والإصلاح والتأهيل نابلس وجنين وطولكرم .
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر