اصابة 30 مواطنا بجروح في حادث سير بجنين

اصابة 30 مواطنا بجروح في حادث سير بجنين
تاريخ النشر: 2010/12/10 - 08:31 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة – اصيب مساء اليوم 30 مواطناً بجروح متوسطة وبسيطة في حادث سير بمحافظة جنين هو الأول نتيجة المنخفض الجوي الذي وصل البلاد مؤخراً .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان حافلة نقل ركاب تقل 53 راكباً تحت سن 16 سنه ضمن رحلة لمؤسسة اليونيسيف واثناء سيرها على طريق واد دعوك ودخولها منعطف يميني حاد بسرعة لا تتفق وظروف الطريق انزلقت وانحرفت الى اقصى يسار الشارع بشكل عرضي وصدمت مركبة خاصة تيسير بالاتجاه المعاكس مما ادى الى اصابة سائق المركبة الخاصة وشخص آخر برفقته باصابات متوسطة و 28 راكباً بجروح بسيطة من الحافلة التي استقرت في أرض بجانب الشارع ، فيما تم نقلالمصابين للمشافي لتلقي العلاج .
وأوضح البيان أن سبب الحادث هو السرعة الزائدة المتزامنة مع بداية هطول أمطار المنخفض الجوي الذي سبق وأن حذرت الشرطة من عواقب التعرض لمثل هذه الحوادث بسبب الانزلاقات عند وصوله .
وتهيب الشرطة مجدداً بالمواطنين توخي الحذر واتباع ارشاداتها وتوصياتها بالقيادة بسرعة مناسبة وربط حزام الأمان والمحافظة على المسافة بين المركبات واستخدام الاضائة المنخفضة في حالات انعدام الرؤية وتشكل الضباب للحافظ على السلامة والعامة و أرواح المواطنين .
وقد تم توقيف سائق الحافلة المتسبب بالحادث وفتحت الشرطة تحقيقا للوقوف على ملابسات الحادث.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر