الشرطة والخدمات الطبية تعقدان ندوة حول سرطان الثدي

الشرطة والخدمات الطبية تعقدان ندوة حول سرطان الثدي
تاريخ النشر: 2010/12/14 - 10:38 صباحا
سلفيت– نظمت اليوم شرطة محافظة سلفيت وبالتعاون مع دائرة الطب الوقائي في الخدمات الطبية العسكرية اليوم ندوة تثقيفية تحت عنوان "الكشف المبكر عن سرطان الثدي".
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الندوة التي استمرت ساعتين في مديرية شرطة المحافظة وبمشاركة منتسبات من الشرطة والمؤسسة الأمنية في المحافظة .
وسلطت الندوة الضوء على أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي و مراحل المرض و أعراضه وإجراءات العلاج وكيفية الفحص الذاتي أو الكشف المبكر للمرض قبل انتشاره .
وألقى المحاضرة سمير حسن سعيد من دائرة الطب الوقائي في الخدمات الطبية العسكرية في المحافظة ، تخللها نقاشات وأسئلة بين المحاضر والمشاركات .
من جهته قال المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة سلفيت “إننا نسعى دوما لزيادة المعرفة لجميع منتسبي ومنتسبات الشرطة والمؤسسة الأمنية  في كافة النواحي الصحية والثقافية والإنسانية ، لرفع مستوى الإدراك والوعي لكافة منتسبي المؤسسة الأمنية .
وشكر مدير دائرة الطب الوقائي الشرطة على اهتمامها وتلبيتها لدعوة الخدمات الطبية العسكرية ، لعقد مثل هذه الندوات وأكد أن الخدمات الطبية العسكرية على استعداد دائم من أجل نشر وعي التثقيف الصحي .
وفي نهاية الندوة قدمن المشاركات شكرهم للشرطة والخدمات الطبية العسكرية على عقد مثل هذه الندوات واللقاءات التثقيفية التي من شأنها تعزيز التواصل بين منتسبات المؤسسة الأمنية.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر