الشرطة تنظم مسابقة مرورية لمدارس عقابا

الشرطة تنظم مسابقة مرورية لمدارس عقابا
تاريخ النشر: 2010/12/14 - 12:24 مساءا
طوباس - نظمت مديرية شرطة محافظة طوباس اليوم مسابقة في التوعية المرورية لمدارس بلدة عقابا قضاء طوباس .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان المسابقة جرت تحت عنوان " السلامة للجميع " و نظمت بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة وتهدف الى نشر التوعية المرورية للحد من حوادث السير.
من جهته قال المقدم مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة أن الهدف من إطلاق هذه المسابقة نشر التوعية المرورية بين الطلبة وللحد من حوادث المرور خاصة وان البلدة وقع فيها العديد من الحوادث المرورية نتج عنها وفيات من سكان البلدة .
وأكد المقدم مقداد إن مثل هذه المسابقات والإرشادات تعمل على رفع مستوى الوعي لدى شريحة مهمة من طلبة المدارس، إلى جانب الإسهام في تكوين و نشر الثقافة المرورية لديهم وبث روح التطوع فيهم بالإضافة الى احترام قواعد المرور والالتزام فيها.
بدوره ثمن الأستاذ امجد خضري مسئول قسم النشاطات في مدير التربية والتعليم في المحافظة مساهمة وجهود الشرطة على امن وسلامة طلبة المدارس وعقد النشاطات البناءة والمميزة التي تعمل على رفع مستوى الوعي لهم.
يذكر أن المسابقة تضمنت على عدد من الأسئلة الهامة في القواعد المرورية وسيتم إقامة حفل لتوزيع الجوائز على الطلبة الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى بحضور مدير شرطة المحافظة ومدير التربية والتعليم.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر