مدير شرطة محافظة طوباس يزور الغرفة التجارية في المحافظة

مدير شرطة محافظة طوباس يزور الغرفة التجارية في المحافظة
تاريخ النشر: 2010/12/14 - 12:42 مساءا
طوباس – زار اليوم المقدم مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس الغرفة التجارية في المحافظة  .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن فوزي العنبوسي رئيس الغرفة التجارية استقبل المقدم سليمان في مقر الغرفة في طوباس , وتأتي هذه الزيارة في إطار التواصل وبحث سبل التعاون المشترك ما بين المؤسسة الشرطية و الغرفة التجارية للدفع قدما بعجلة التنمية الاقتصادية .
من جهته أكد المقدم سليمان ان الشرطة تطبق القانون دون تمييز أو تحيز لأحد مع مراعاة كرامة وإنسانية المواطن إثناء تنفيذ ذلك , كما دعا أعضاء الغرفة إلى تشجيع رأس المال الفلسطيني في الخارج للقدوم إلى المحافظة لعمل المشاريع والاستثمار مشيرا إلى الحالة الامنيه المستقرة التي تعيشها جميع محافظات الوطن .
وأشاد رئيس وأعضاء الغرفة التجارية بدور الشرطة لتواجدهم الدائم وحفظ الأمن وحسن الأداء مع الجمهور ، داعيا إلى تعميق  الشراكة والتنسيق ما بين الشرطة والغرفة التجارية.
رافق المقدم سليمان في زيارته كل من الرائد محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة والأعلام في شرطة المحافظة  والنقيب مرسي صالح مدير التحقيقات في شرطة المحافظة , وحضر من الغرفة التجارية سامر أبو خضر أمين السر و معن صوافطة مدير الغرفة .
وفي نهاية الزيارة قدم رئيس الغرفة التجارية   دروعا  تقديرية إلى كل من المقدم مقداد سليمان  مدير شرطة المحافظة والنقيب مرسي صالح وشكروا الشرطة على ما تبذله من جهد كبير.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر