وفد من محكمة الصلح تزور مديرية شرطة طوباس

وفد من محكمة الصلح تزور مديرية شرطة طوباس
تاريخ النشر: 2010/12/14 - 12:49 مساءا
طوباس – استقبل المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس وعدد من ضباط مديرية الشرطة اليوم رئيس محكمة الصلح القاضي فؤاد أبو بكر و عضو محكمة الصلح القاضية سائدة ولد علي في المحافظة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة بينها وبين كافة المؤسسات القانونية وترسيخ مفهوم العدالة ،و بحث سبل التعاون المشترك ما بين مختلف المؤسسات الحكومية في تنفيذ القانون وحسب الأصول المتبعة لإنجاز القضايا و سلامة الإجراءات القانونية أثناء تأديتها لوظائفها وإحالتها إلى المحكمة ضمن القانون والعمل على خدمة المواطن والوطن أولا وأخيرا .
وأشاد القاضي فؤاد أبو بكر بالدور الكبير الذي تقوم به الشرطة في أنجاز القضايا واتخاذ الإجراءات القانونية , مشيرا لاستجابة عناصرها للحضور من اجل الشهادة لإنجاز القضايا التي يكون الشرطي فيها شاهد. كما أعرب أبو بكر عن ارتياحه لعمل قسم التحقيق والتنفيذ موضحا إن الملفات التي تحول إلى القضاء مكتملة دون إن يشوبها أي نقص مما يسهل ذلك على القضاء لإنجاز هذه القضايا في فترة زمنية قصيرة وانه تم الفصل في الكثير من القضايا لهذا العام وذلك لاكتمال جميع أركان هذه الملفات .
وثمن المقدم سليمان هذه الزيارة مؤكدا على العلاقة والروابط القوية والتي أساسها القانون والاحترام والتعاون المتبادل ما بين الشرطة والمحاكم لان طبيعة العمل الشرطي ذات صله وثيقة مع المحاكم، وان الشرطة بمختلف أقسامها وإدارتها تعمل جاهدا على تنفيذ الأوامر والمذكرات الصادرة من القضاء على أكمل وجه .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر