الشرطة تهدي حصولها على شهادة التميز الأوروبي للسيد الرئيس

الشرطة تهدي حصولها على شهادة التميز الأوروبي للسيد الرئيس
تاريخ النشر: 2010/12/19 - 06:40 مساءا
أهدى ضباط ومنتسبو جهاز الشرطة، الإنجاز الذي حققوه، بحصولهم على المرتبة الأولى في شهادة التميز الأوروبي على مستوى الوطن والثانية على مستوى الوطن العربي، إلى السيد الرئيس محمود عباس، تقديرا لجهود سيادته في حفظ سيادة القانون وإعلاء شأن المؤسسة الأمنية الفلسطينية.
جاء ذلك خلال استقبال سيادته لمدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، وقيادة الشرطة الفلسطينية، مساء اليوم الأحد، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، بحضور أمين عام الرئاسة الطيب عبد الرحيم.
وأشاد السيد الرئيس بالإنجاز الكبير الذي حققته الشرطة الفلسطينية، رغم كل الظروف الصعبة التي تحيط عملها.
وأكد سيادته أن إرادة الإنسان الفلسطيني هي أكبر وأقوى من كل المعيقات، مشيرا إلى أن مثل هذه الإنجازات تؤكد حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وأشار السيد الرئيس إلى أن فرض الأمن انعكس إيجابا على كافة مناحي الحياة في الأرض الفلسطينية، الأمر الذي أعطى دفعة قوية للمشروع الوطني.
من جانبه، قال اللواء عطا الله إن الشرطة الفلسطينية تهدي إنجازها للسيد الرئيس محمود عباس، تقديرا لدور سيادته الكبير في حفظ الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني.
وأضاف، 'لولا رعاية سيادته للمؤسسة الأمنية الفلسطينية عامة، ولجهاز الشرطة خاصة، لما كنا وصلنا إلى هذا الإنجاز المميز، الذي يعتبر مصدر فخر واعتزاز لكل فلسطيني'.
وتابع اللواء عطا الله أن 'مؤسسة الشرطة حصلت على المرتبة الأولى في شهادة التميز الأوروبي على مستوى الوطن، والمرتبة الثانية على مستوى الوطن العربي، بالإضافة إلى موقع مميز على مستوى الشرطة الأوروبية'.
وأكد مدير عام الشرطة أن الوصول إلى هذا المستوى دليل على استطاعة الشعب الفلسطيني إدارة إمكانياته وقدراته المالية والبشرية المتوفرة بالشكل الأمثل.
وقال إن جهاز الشرطة يعمل كذلك على التخطيط للمستقبل، من أجل تنفيذ توجيهات السيد الرئيس والمستوى السياسي، خاصة احترام سيادة القانون، والحفاظ على كرامة المواطن، ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها.
وقرر السيد الرئيس محمود عباس منح أفراد الشرطة الذي عملوا على مشروع التميز الأوروبي، أقدمية سنة في الخدمة الشرطية، تقديرا من سيادته لجهودهم الكبيرة في تحقيق الإنجاز المميز للشرطة الفلسطينية.
س.أ \ وفا

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
12 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر