الشرطة تشارك في اللقاء مع عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح بمناسبة ذكرى الثورة الفلسيطينة (46)

تاريخ النشر: 2010/12/21 - 11:44 صباحا
جنين – شارك عدد من ضباط وضباط صف شرطة محافظة جنين في اللقاء الذي عقد في قاعة الغرفة التجارية مع السيد عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح واللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام و الناطق الإعلامي باسم الأجهزة الأمنية .
وقد شارك في هذا اللقاء عطوفة محافظ جنين السيد قدورة موسى  ومدراء الأجهزة الأمنية وضباط وضباط صف وأفراد من مختلف الأجهزة الأمنية .
وقد تم أثناء اللقاء إلقاء العديد من الكلمات كانت منها كلمة للسد قدورة موسى والتي رحب فيها بالحضور وأكد أن الثورة الفلسطينية منذ نشأتها قد حولت الإنسان الفلسطيني من مفهوم اللاجئ إلى مفهوم الإنسان الثائر المطالب بالحرية ونيل الاستقلال.
كما تحدث اللواء عدنان الضميري بان الشعب الفلسطيني ومن خلال ثورته ضد الاحتلال بان إيمانه بحقه بقيام دولته ونيل حريته هي الغاية الأسمى التي من اجلها تم تقديم الشهداء لأرواحهم والأسرى لحرياتهم من اجل الوصول إلى الدولة والقدس.
وفي الكلمة التي ألقاها السيد عباس زكي والتي أكد فيها بان أبناء الشعب الفلسطيني قادرين على البذل والعطاء سواء كان ذلك في المقاومة للاحتلال وممارساته أو في السلام وخياراته وان الدولة الفلسطينية والتي سنشهد قيامها في اقرب وقت هي نتاج من الخليط الفلسطيني المتمثل في ثبات العامل والفلاح والموظف والعسكري كل في موقعه و في عمله وانتماءه لبلده ولقوميته للإثبات للعالم اجمع بأننا كما وصفا الزعيم الخالد ياسر عرفات بأننا شعب الجبارين وأننا نسعى بكل جهد لنيل حريتنا وان هدف السلطة الأسمى دائما هو عدم التنازل عن الثوابت وتحقيق الدولة على حدود (67) والقدس عاصمتها الأبدية.
كما تم التطرق إلى قضية الأسرى وإثارتها أمام المحافل الدولية لعدم تجاهلها والمطالبة بالدفاع عنهم في المحافل الدولية لنيل حريتهم وحقوقهم وتامين المعيشة الميسرة لهم .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر