د. سلام فياض يبعث برقيه تهنئه للواء حازم عطا الله بمناسبه حصول الشرطة على درجة الاولى في التميز

د. سلام فياض يبعث برقيه تهنئه للواء حازم عطا الله بمناسبه حصول الشرطة على درجة الاولى في التميز
تاريخ النشر: 2010/12/21 - 12:27 مساءا
رام الله - المديريه العامه للشرطة - بعث رئيس الوزراء د.سلام فياض اليوم برقيه تهنئه الى سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة بمناسبه حصول الشرطة على الدرجة الاولى في التميز " ملتزمون بالتميز " من المؤسسه الاوروبيه لاداره الجودة و التميز " EFQM .
واوضح بيان ادراه العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان رئيس الوزراء د. سلام فياض بعث برقيه لسيادة اللواء حازم عطا الله جاء فيها "بمناسبه حصول الشرطة الفلسطينيه على شهادة من الدرجة الاولى في التميز من المؤسسة الاوروبيه لاداره الجودة و التميز   EFQM ، يسرني ان اتوجه اليكم و الى جميع ضباط و ضباط صف و منتسبي الشرطة بالتهنئه و التقدير على هذا الانجاز ، و الذي يشكل انجازا لشعبنا و تاكيدا على اصراره على بناء مؤسسات دولته العصريه ، و يعكس في نفس الوقت مدى التقدم الملموس الذي حققته الشرطة نحو تعزيز قدرتها على القيام بالواجبات و المسؤوليات الملقاة على عاتقها مع باقي مكونات المؤسسه الامنيه الفلسطينيه .
إن ما وصلت اليه الشرطة الفلسطينيه من تقدم في بنيتها و امكانياتها و ادائها و قدرتها على تنفيذ المهام الموكله اليها لم يكن ليتحقق لولا الالتفاف الشعبي المتعاظم حول خطة السلطة الوطنيه ، و اصرار السلطه على ممارسه مسؤولياتها الاساسيه في توفير الامن ، و فرض النظام العام ، و تكريس سياده القانون ، وصون الحريات كمرتكزات رئيسيه في عمليه البناء و التحول التي تنفذها السلطة الوطنيه بقياده الاخ الرئيس ابو مازن ، لتحقيق الجاهزيه الوطنيه الكامله لاقامه دوله المؤسسات و حكم القانون و الفصل بين السلطات ..
انني على ثقه ان هذا الانجاز سيشكل حافزا لتحقيق المزيد من التقدم لما فيه خير و مصلحة شعبنا ، و ضمان امنه و استقراره على ، على طريق انجاز حقوقه الوطنيه ، و في مقدمتها اقامه دوله فلسطين المستقله و عاصمتها القدس الشريف ."
 

س.أ

 

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر