العميد رشيد حمدان ” من حقنا ان نفخر بانتسابنا للشرطه الفلسطينيه ”

العميد رشيد حمدان ” من حقنا ان نفخر بانتسابنا للشرطه الفلسطينيه ”
تاريخ النشر: 2010/12/21 - 03:13 مساءا
رام الله – قال العميد رشيد حمدان مساعد مدير عام الشرطة للشؤون الاداريه “اننا نفتخر بانتسابنا لهذه المؤسسة الشرطية العظيمه بقياداتها و منتسبيها و التي اثبتت قدرتها على التطور و التميز وهذا ان دل , فانه يدل على صدق  الانتماء و الولاء للوطن و المؤسسة الشرطية .
جاء ذلك خلال اجتماع عقده العميد رشيد حمدان اليوم  بمدير شرطة رام الله المقدم ياسر الفاهوم  و مدراء الادارات و الاقسام في المحافظة .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة  نقلا عن  العميد حمدان انه “ليس لدينا مشكله في الامكانيات البشريه ”  منوها الى  ان ضباط وافراد الشرطه تميزوا بابداعهم وقدرتهم على العمل ضمن  ما هو متوفر من امكانيات مادية  واستطاعوا تحقيق انجازات عجزت كثير من المؤسسات الشرطيه في المحيط الاقليمي من تحقيقها رغم وفرة الامكانيات الماديه .
كما تحدث العميد حمدان عن حصول الشرطه على شهادة “ملتزمون بالتميز” مؤكدا ان ذلك جاء نتيجة جهد جماعي شارك فيه كافة منتسبي الشرطه الفلسطينيه وبوجود قياده حكيمه حريصه على التميز و الابداع بقيادة مدير عام الشرطه السيد اللواء حازم عطا الله بهدف تقديم خدمات اسرع و افضل للمواطنين .
وفي نهاية اللقاء قدم مدير شرطة محافظة رام الله والبيره المقدم  ياسر الفاهوم درع تكريميه للسيد العميد رشيد حمدان باسمه وباسم كافة منتسبي شرطة رام الله والبيره تقديرا لجهوده وتبريكا له بحصوله مؤخرا على مكرمه رئاسيه لجهوده في تطوير العمل الشرطي  .

س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
11 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر