النيابه تتفقد مركز الاصلاح والتأهيل في أريحا

النيابه تتفقد مركز الاصلاح والتأهيل في أريحا
تاريخ النشر: 2010/12/23 - 02:07 مساءا
أريحا- زار الأستاذ فواز عطية رئيس محكمة بداية أريحا  والمقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة محافظة أريحا والأغوار مركز الإصلاح والتأهيل في محافظة أريحا ، للاطلاع على الوضع في مركز الإصلاح والوقوف على أوضاع النزلاء والاحتياجات اللازمة لسير العمل .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام أن الأستاذ عطية والمقدم صلاح الدين تجولا في أقسام المركز واستعما إلى مطالب السجناء ومشاكلهم اليومية والخدمات المقدمة لهم وحس المعاملة من قبل القائمين على المركز وتوفير احتياجاتهم ، وحسب الإمكانيات المتاحة سواء فيما يتعلق بإجراءات المحكمة واختصار مدة جلسات المحكمة إلى أسبوع فقط وذلك لحسن سير العدالة ومصلحة المحكوم.
وقال الأستاذ عطية "إن الهدف من هذه الزيارة والأخرى في المستقبل هو لتحقيق العدالة والاطلاع على أحوال المحكوم حتى بعد انتهاء الإجراءات من المحكمة والاطمئنان على أحواله وأوضاعه ومحاوله مساعدته قدر الإمكان لما فيه مصلحة للجميع".
وقال المقدم صلاح الدين" أن التعاون مابين الشرطة والمحكمة له أثر كبير على حسن سير العمل وتطبيق القانون وإحقاق الحق وأننا نرحب بمثل هذه الزيارات ونحن على استعداد كامل لتقديم كل مايلزم لتحسين أوضاع السجناء ومساعدتهم قبل وبعد الحكم عليهم

س.أ


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر