الشرطة تشارك في حفل تكريم المعلمين في أريحا

الشرطة تشارك في حفل تكريم المعلمين في أريحا
تاريخ النشر: 2010/12/23 - 02:10 مساءا
أريحا – شاركت الشرطة اليوم في حفل تكريم المعلمين المتفوقين بمحافظة أريحا
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المشاركة تأتي في إطار التواصل مع المجتمع المحلي وتعزيز مبدأ الشراكة والمسؤولية في تحقيق الاستقرار وتجسيد مفهوم الشرطة المجتمعية.
وأوضح البيان أن الحفل الذي  أقامته مديرية التربية والتعليم وتحت رعاية الدكتور صائب عريقات وبحضور ، المقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة المحافظة وممثل عن قائد المنطقة وممثل عن البلدية ومدير التربية والتعليم الأستاذ محمد الحواش وعدد من الشخصيات في المدينة
ونقل د. عريقات تحيات السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن وبارك للمعلمين عيدهم ومقدراً جهودهم في بناء جيل المستقبل لان التعليم في فلسطين هو دائما في الصدارة بين  شعوب المنطقة وانخفاض نسبه الاميه أيضا .
وأشاد مدير التربية والتعليم بدور الشرطة في الحفاظ على الأمن والحفاظ على سلامة الطلاب في الشوارع ، وأضاف ليس جديدا على الشرطة أن تشاركنا في كل نشاطاتنا لأنها وبكل جدارة حصلت على شهادةEFQM طبقا للمعايير الأوروبية  أنها أول مؤسسة تحصل على هذا الانجاز وثاني شرطة  على مستوى الوطن العربي فإننا نبارك لهم هذا الانجاز العظيم .
وقال المقدم محمود صلاح الدين :" أن قيادة الشرطة حريصة كل الحرص على توفير الأمن والطمأنينة للمواطنين بشكل عام والمعلمين والطلبة بشكل خاص وأبارك لهم عيدهم وان المعلم منارة للعلم وهدم الجهل والاميه والتخلف ، لان العلم هو من أساس في أي مجتمع في العالم
مشيرا أن الشرطة تعمل على دفع الطلبة للارتقاء بمستوى عالي من العلم والتعلم من خلال المحاضرات التي تعطي في كافة مدارس المحافظة ، وفي كافة المواضيع على أيدي ضباط أكفاء من الشرطة .
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر