اللواء حازم عطا الله يشيد بدور العلاقات العامة والإعلام

اللواء حازم عطا الله يشيد بدور العلاقات العامة والإعلام
تاريخ النشر: 2010/12/27 - 09:22 صباحا
القيادة العامة للشرطة – أشاد اللواء حازم عطالله مدير عام الشرطة يوم أمس بدور العلاقات العامة والإعلام, جاء ذلك خلال استقباله وفد من إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة.
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان العميد يوسف عزريل مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ترأس الوفد, يرافقه نائب مدير الإدارة الرائد منصور خزيمية والرائد سفيان عمرية مسئول وحدة البرتوكول ومدراء فروع العلاقات العامة والإعلام قي مديرات شرطة المحافظات.
وفي بداية اللقاء شكر اللواء عطالله جهود العلاقات العامة والإعلام في إبراز إنجازات الشرطة المختلفة وقال " اثني على جهودكم في نقل وإظهار إنجازات الشرطة للمواطن ولكافة المؤسسات " وأضاف اللواء عطالله " نحن في مؤسسة الشرطة نعمل في النور ولا يوجد لدينا شيء نخفيه ".
ودعا اللواء عطالله العلاقات العامة والأعلام الى نسج اكبر خيوط شراكة مع المؤسسات الحكومية والأهلية والمواطنين على اختلاف مواقعهم وأماكنهم,  وقال " واجبنا كشرطة خدمة كل من في هذا الوطن " .
وتطرق سيادته الى حصول الشرطة على جائزة التميز EFQM وقال اللواء عطا الله " هذا إنجاز يحق لنا ان نفتخر به وما حققناه ليس بالسهل وإنما جهود عمل مضني على مدار الساعة وبالاعتماد على الذات والكادر الموجود في شرطتنا" .
وتابع اللواء عطالله " لن نتوقف عند هذا الإنجاز وإنما حصولنا على أفضل تقيم من ديوان الرقابة المالية والإدارية وتلاه المرتبة الأولى في التقييم الأوروبي للتميز EFQM ما هو إلا بداية الانطلاق نحو الكفاءة الحقيقة والشركة الدائمة مع كل المؤسسات والمواطنين في فلسطين .
ج.ع


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر