الشرطة تلقي القبض على ستة لصوص في الرام وبيت لحم

الشرطة تلقي القبض على ستة لصوص في الرام وبيت لحم
تاريخ النشر: 2010/12/27 - 10:09 صباحا
بيت لحم / ضواحي القدس -  ألقت اليوم الشرطة القبض على  مجموعة لصوص تتراوح أعمارهم ما بين 22 عاما   الى30 عاما سرقوا منزل لمواطن في الرام بينما القي القبض على اللص السادس في بيت لحم.
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان احد المواطنين من سكان بلدة الرام تعرض منزله لعملية سرقة من قبل مجهولين.
وأضاف البيان توجهت قوة من المباحث الجنائية في مديرية شرطة ضواحي القدس الى مكان الحدث وبدأت بجمع الأدلة والمعلومات, وتمكنت خلال 48 ساعة من حصر المشتبه بهم .
وتابع البيان وبالتحقيق مع المشتبه بهم اعترفوا بسرقتهم للمنزل بعد مراقبة مستمرة وأنهم استغلوا خروج سكانه للاحتفال بعيد الميلاد المجيد في بيت لحم وقاموا بكسر باب المنزل الرئيسي والدخول الى المنزل والقيام بعملية السرقة.
وقال المقدم عماد ياسين مدير شرطة المحافظة ان المجموعة والمكونة من خمسة أشخاص سرقت حلي ذهب ونقود وأجهزة حاسوب شخصي, وأضاف المقدم ياسين " تم ضبط المسروقات وجاري التحقيق مع المتهمين تمهيدا لإحالتهم الى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.
وعلى الصعيد ذاته القى فرع المباحث الجنائية في شرطة محافظة بيت لحم القبض على سارق من المدينة قام بسرقة مشغل المنيوم .
وذكر الرائد سائد زهران مدير فرع المباحث ان المشتبه به اعترف بسرقته للمشغل وضبطت المسرقات لديه,وجرى احالته الى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر