العميد عصفور : المجتمع الفلسطيني خالي من الجريمة المنظمة وعصابات الاجرام

تاريخ النشر: 2010/12/29 - 11:52 صباحا
بيت لحم -قال العميد جبر عصفور مساعد مدير عام الشرطة  للبحث الجنائي مسؤول إدارتي المباحث ومكافحة المخدرات، بان المجتمع الفلسطيني خالي من الجريمة المنظمة وعصابات الإجرام.
جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها لمديرية شرطة محافظة بيت لحم اليوم وكان في استقباله المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم وعدد من ضباط الشرطة.واوضح بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة نقلا عن العميد عصفور ان الشرطة لم تسجل خلال العام 2010 قضايا إجرامية تشكل خطورة على مجتمعنا الفلسطيني، وهذا يعود لجهود الشرطة في منع الجريمة قبل وقوعها واكتشافها بالسرعة الممكنة. وقال : اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة يبذل جهود كبيرة لتوفير كافة المعدات ومستلزمات المختبر الجنائي، والذي يساعد الشرطة بطرق مهنية دقيقة لتحليل الجرائم واكتشافها.
من جهاته اطلع المقدم خالد التميمي العميد عصفور على استعدادات الشرطة لاحتفالات أعياد الميلاد المجيدة لدى الطوائف المسيحية التي تسير وفق التقويم الشرقي وكذلك احتفالات رأس السنة الجديدة. وأكد بان الوضع الأمني في محافظة بيت لحم مستقر بفضل التعاون والشراكة في صنع الامن ما بين أفراد المجتمع ومؤسساته والشرطة.
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر