فتح تكرم مدير شرطة جنين

فتح تكرم مدير شرطة جنين
تاريخ النشر: 2010/12/30 - 12:03 مساءا
جنين – كرمت حركة التحرير الوطني اقليم بلدة قباطية اليوم المقدم محمد تيم مدير شرطة محافظة جنين على الجهود المبذوله لحفظ الامن و الامان العام .
واوضح بيان ادارة العلاقات العامه والاعلام بالشرطة ان هذا التكريم جاء خلال زياره قام بها وفد من حركة فتح لمديرية شرطة المحافظة في ظل انطلاقه حركة فتح التي تصادف 1\1 من كل عام
كما اشاد الوفد  بدور الشرطة الرامي الى ارساء قواعد الامن و الامان في المحافظة و حصولها على درجة التميز الاوروبي الاولى " ملتزمون بالتميز " وفق مؤسسة قياس الاداء المؤسسي الاوروبي ( EFQM ) .
وتناول الحديث حول الافتخار والاعتزاز بحركة فتح والتي كانت المعنى الأمثل للثورة الفلسطينية ضمن تاريخها الطويل و التي كانت الأساس في بناء وحماية المشروع الوطني الفلسطيني والذي انبثقت منه أجهزة السلطة التي تسعى جاهدة لنيل التميز والإبداع في الأداء وتنفيذ المهام وخدمة المواطن
من جهته اكد المقدم محمد تيم خلال اللقاء بان جهاز الشرطة في المحافظة بكافة كوادره يسعى دوما للمحافظة على أي إنجاز يتحقق لجهاز الشرطة في المحافظة أو الوطن وأننا نسعى قدما لتقديم الأفضل لمواطننا الذي يستحق منا كل عناية واهتمام.
كما انه نقل تحيات السيد اللواء حازم عطالله لكل من قدم ويقدم التهنئة لجهاز الشرطة على نيله شهادة التميز وان جهاز الشرطة في ظل قيادته الحكيمة سيبقى المثال الذي يحتذى به لنيل التميز والإبداع .
وقد قام الوفد بتقديم درع تكريم للمقدم محمد تيم تقديرا وعرفانا بالجهود المبذولة من قبل جهاز الشرطة في المحافظة لكي يحيا المواطن أمينا على نفسه ومقدراته.
س.ا

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر