محكمة جنايات بيت لحم: الحكم بالأشغال الشاقة المؤبدة لقاتل شاب من يطا

تاريخ النشر: 2011/01/03 - 12:22 مساءا
عقدت محكمة بداية بيت لحم بتاريخ 29/12/2010 جلسة حكم بقضية قتل المغدور محمد يونس نصار 37 عام، والذي عثرت الشرطة على جثته بتاريخ 1/3/2008 وقد مثل بها داخل محطة نصار للمحروقات في يطا جنوب الخليل.
وقد أوقفت الشرطة والنيابة العامة في حينها أربعة متهمين على ذمة القضية.  وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة خلال عامين من إجراءات التقاضي قررت محكمة الجنايات في بيت لحم اليوم بحضور ثلاثة قضاة ورئيس النيابة ومعاونيه ومحامي المتهمين وحشد من المعنيين، البت في البينة التي قدمتها النيابة العامة.
وتليت على مسامع الجميع إفادات المتهمين الأربعة، وقررت المحكمة إيقاع عقوبة الأشغال الشاقة المؤبدة على المتهم بجريمة القتل العمد ذبحاً بهدف السرقة (ح.ن.) وهو ابن عم المغدور وفقا للمادة 328 فقرة أ و ب من قانون العقوبات الأردني لسنة 1960 المعمول به في الضفة الغربية. كما وقررت المحكمة إعلان براءة المتهمين الثلاثة الآخرين وفقا للمادة 274 لعدم كفاية الأدلة ضدهم.
يذكر بان شرطة محافظة بيت لحم ومنذ ساعات الصباح نشرت أعداد كبيرة من الشرطة في محيط المحكمة وداخلها وشددت من إجراءات الدخول إليها وذلك تحسبا لأي طارئ.
من جهته أكد الأستاذ علاء التميمي رئيس نيابة بيت لحم بأنه الحكم الثاني خلال الشهر الحالي بقضايا القتل العمد  وأضاف بأنهم تلقوا تعليمات واضحة من مجلس القضاء الأعلى والنائب العام ومدير عام الشرطة لبذل الجهود وتسريع إجراءات للبت في القضايا العالقة وفقا للقوانين ومراعاة لحقوق الإنسان

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر