الشرطة والمواصلات يبحثان حل المشاكل المرورية في محافظة سلفيت

الشرطة والمواصلات يبحثان حل المشاكل المرورية في محافظة سلفيت
تاريخ النشر: 2011/01/04 - 08:37 مساءا
سلفيت- بحث اليوم المقدم علاء الشلبي  مدير شرطة محافظة سلفيت ومدير مديرية وزارة النقل والمواصلات وليد عبد الرازق دراغمه في المحافظة كيفية حل المشاكل المرورية .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان اجتماعا عقد في مقر مديرية شرطة المحافظة بحضور الرائد دعاس علاونه مدير فرع إدارة المرور والرائد سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة و طلال الشريف مراقب النقل على الطرق ومدير دائرة التراخيصإياد زيادة .
وأضاف البيان  ان الاجتماع ركز على سبل حل المشكلات المرورية في المحافظة بالإضافة الى تعزيز التعاون المشترك بما يخدم المصلحة العامة وتطرق الاجتماع الى التشويشات النقل في المحافظة علاوة على بحث سبل تسهيل تنقل المواطنين ومركباتهم .
من جهته أكد المقدم الشلبي ان الاجتماع يأتي في إطار التواصل مع المؤسسات الحكومية والأهلية بهدف إيجاد الحلول للمشاكل التي تطرأ على صعيد تقديم الخدمات للمواطنين وقال المقدم الشلبي " إمكانيات الشرطة مسخرة لخدمة الوطن والمواطن وسنبقى على تنسيق مستمر مع كل الجهات والمؤسسات الحكومية والأهلية ".
بدوره أشاد دراغمه بدور الشرطة في مجال توفير الأمن والأمان ,وهنئ الشرطة على حصولها على شهادة التميز وفق نموذج قياس الأداء المؤسسي الأوربي  ” EFQM “   ملتزمون بالتميز كما هنئ شرطة المحافظة على مقرها الجديد .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر