اللواء حازم عطا الله يقدم التعازي ويطلع على ترتيبات الشرطة بعيد الميلاد في بيت لحم

تاريخ النشر: 2011/01/05 - 02:03 مساءا
قدم اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية اليوم واجب العزاء لسعادة سفير جمهورية مصر الشقيقة لدى السلطة الوطنية الفلسطينية ولنيافة الأب ممثل الكنيسة القبطية في مركز السلام بيت لحم.
ويذكر بان محافظة بيت لحم افتتحت اليوم بيت عزاء بشهداء كنيسة الإسكندرية في مصر الشقيقة نتيجة التفجير الإرهابي التي اقترفته أيدي مأجورين بعقول شيطانية، وقد اختارت المحافظة موقع معبّر لبيت العزاء ما بين كنيسة مهد السيد المسيح عليه السلام ومسجد عمر بن الخطاب بحضور اللواء حازم عطا الله، عدد من الوزراء، كبار المسئولين بمؤسسات السلطة الوطنية في المحافظة وكبار رجال الدين مسلمين ومسيحيين وحشد من المواطنين.
المقدم التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم اطلع اللواء حازم عطا الله على ترتيبات الشرطة واستعدادهم لاستقبال فعاليات عيد الميلاد المجيد لدى الطوائف المسيحية التي تسير وفقا للتقويم الشرقي يوم غداً الخميس.حث اللواء عطا الله الشرطة على ضرورة التفاني بتوفير الأمن وتعزيز فرحة إخواننا أبناء الطوائف الشرقية، ولنبرز الصورة الحقيقية لوحدة شعبنا مسيحيين ومسلمين.
وأضاف "أفراحهم أفراحنا وأتراحهم أتراحنا ، ولن تسمح المؤسسة الأمنية الفلسطينية لأي كان العبث بهذه الوحدة رمز التعايش الحقيقي على وجه الأرض.
ج.ع


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر