الشرطة تشارك الطوائف الشرقية بعيد الميلاد في بيت لحم

الشرطة تشارك الطوائف الشرقية بعيد الميلاد في بيت لحم
تاريخ النشر: 2011/01/06 - 02:39 مساءا

بيت لحم - شاركت شرطة محافظة بيت لحم اليوم باستقبال غبطة بطريك الروم الأرثوذكس في فلسطين، والنائب البطريركي لطائفة السريان الأرثوذكس، النائب البطريركي لطائفة الأقباط، النائب البطريركي لطائفة الأحباش
في ساحة المهد بمناسبة عيد الميلاد المجيد لدى الطوائف المسيحية التي تسير وفقا للتقويم الشرقي.

وكان المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم ومحافظ بيت لحم وقائد المنطقة ورئيس بلدية بيت لحم على رأس المستقبلين وفقا لنظام الستاتيكو الكنسي المعروف، وسط حشود كبيرة من كبار رجال الدين وممثلي المؤسسات والشخصيات الرسمية وأبناء
الطوائف الشرقية الذين اصطفوا لاستقبال ضيوف بيت لحم الكبار.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة بان شرطة محافظة بيت لحم بكافة إداراتها ومراكزها أعلنت اليوم استنفارا كاملا في صفوفها لتأمين الفعاليات ومرافقة المواكب وتسهيل خطوط سير الفرق الكشفية في شارعي المهد والنجمة. وقامت الشرطة بإغلاق ساحة المهد أمام حركة المركبات باستثناء المركبات التي تحمل تصاريح خاصة لكبار الشخصيات والصحفيين للوصول لموقف ساحة الأرمن جنوب كنيسة المهد. وقامت شرطة المرور والقوة المساندة باغلاقات مؤقتة لأربعة عشر مفرقا مرتبطة بشارع المهد خلال مرور مواكب كبار رجال الدين.

وقامت قوة من الشرطة الخاصة بتأمين خط سيرهم من موقع الاستقبال في ساحة المهد إلى الكنيسة. و انتشرت شرطة المباحث العامة ومكافحة المخدرات في محيط الساحة وفي أسواق البلدة القديمة لتأمين حركة السياح والحجاج الأجانب لمراقبة تعامل المحلات التجارية معهم.
من جهته أكد المقدم خالد التميمي بان اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة سيشارك هذه الليلة بقداس منتصف الليل تعبيرا عن حرص قيادة الشرطة على مشاركة الطوائف المسيحية في أعيادهم التي هي أعياد شعبنا الفلسطيني مسلمين ومسيحيين.
وقدمت العلاقات العامة والإعلام والمفوضية السياسية بشرطة محافظة بيت لحم بطاقات تهنئة من الشرطة الفلسطينية لأبناء الطوائف المحتفلين وللسياح الأجانب.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
14 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر