الشرطة تشارك في اجتماع لجنة السلامة العامة في قلقيلية

الشرطة تشارك في اجتماع لجنة السلامة العامة في قلقيلية
تاريخ النشر: 2011/01/10 - 10:45 صباحا
قلقيلية – شاركت مديرية شرطة محافظة قلقيلية اليوم في اجتماع لجنة السلامة العامة و الذي عقد في مركز شرطة المدينة في قلقيلية بمشاركة كافة المؤسسات من أصحاب ذوي الاختصاص .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة ان الرائد سميح نزال مدير مركز شرطة المدينة و النقيب محمد القدومي مدير قسم التنفيذ في شرطة المحافظة و الملازم أول محمد الصيفي من إدارة العلاقات العامة و الإعلام في شرطة قلقيلية مثلو الشرطة في الاجتماع.
وتحدث الرائد سميح نزال مبلغا الحضور تحيات مدير شرطة المحافظة المقدم موسى يدك ومؤكدا أن مشاركة شرطة قلقيلية في هذه اللجنة هو بناء على تعليمات و توجيهات من مدير شرطة المحافظة وهي تأتي من باب الحفاظ على سلامة المواطنين و حياتهم وممتلكاتهم و الشراكة و التعاون مع المجتمع ومؤسساته .
وأوضح الرائد نزال أنه تم مناقشة الخطة السنوية للعام الماضي الخاصة باللجنة كما تم وضع الخطة السنوية للعام الحالي كما تم بحث سبل التعاون المشترك ما بين جهاز الشرطة وكافة مؤسسات المجتمع بكافة فئاته واطيافة مبينا أن عمل جهاز الشرطة الفلسطينية في هذه اللجنة هو مساند لكافة المؤسسات المشاركة في لجنة السلامة العامة وخصوصا البلديات و المجالس المحلية و القروية في المحافظة.
وقال سميح نزال انه تم بحث عدة مواضيع ومن أهمها متابعة مقاهي الانترنت من حيث ترخيصها وساعات العمل كما تم التطرق إلى موضع التعديات على الأرصفة وإيجاد الحلول المناسبة لها و بالطرق القانونية  .
وقال النقيب محمد القدومي أن لجنة السلامة العامة و بالتعاون مع مركز شرطة المدينة و قسم التنفيذ  قامت خلال الفترة الماضية  بعمل جولات تفقدية على مقاهي الانترنت و المدارس و رياض الأطفال و معاصر الزيتون وقامت بعمل جولات على المحال التجارية لمتابعة بيع الألعاب النارية.
وفي نهاية الاجتماع شكر الحضور مديرية شرطة قلقيلية ممثلة بمديرها المقدم موسى يدك ونائبه وكافة منتسبي شرطة المحافظة على حسن الاستقبال لهم كما أشادوا جميعا بأداء جهاز الشرطة في حفظ النظام و تطبيق القانون .
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر