إدارة حماية الأسرة في الشرطة وحماية الطفولة في منظمة اليونيسيف يناقشان التعاون المشترك

إدارة حماية الأسرة في الشرطة وحماية الطفولة في منظمة اليونيسيف يناقشان التعاون المشترك
تاريخ النشر: 2011/01/10 - 04:46 مساءا
بيت لحم – عقد اليوم اجتماع في مديرية شرطة محافظة بيت لحم بين إدارة حماية الأسرة في الشرطة وحماية الطفولة في منظمة اليونسف.
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان المقدم وفاء معمر مديرة وحدة حماية الأسرة في الشرطة عقد اجتماعا مع أسمهان وادي مستشارة برنامج حماية الطفولة في منظمة اليونيسيف وذلك بحضور  النقيب إيمان سلامة مديرة فرع حماية الأسرة في شرطة المحافظة ونائبها ملازم اول محمد زماعره .
وأضاف البيان انه جرى نقاش مفصل حول تعزيز العلاقة المشتركة، وسبل دعم الوحدة من حيث تدريب ضباط الشرطة العاملين بفروع إدارة شرطة حماية الأسرة.
بدورها استعرضت المقدم وفاء معمر خطة تفصيلية منسجمة مع خطة اليونيسيف في بناء نظام حماية الطفل ما بين الشرطة والمؤسسات الشريكة المختصة. وأشارت المقدم وفاء معمر إلى اهتمام اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة بهذه الوحدة المختصة وتفعيلها حيث تم تأسيس فروع في مختلف مديريات الشرطة وتلقى منتسبيها تدريبات محلية وخارجية على كيفية التعامل مع القضايا الأسرية والاجتماعية الحساسة بشكل مهني متخصص.
من جهتها قدمت النقيب إيمان سلامة مديرة شرطة حماية الأسرة في بيت لحم شرحا مفصلاً عن انجازات وطبيعة عمل الادارة في فرع بيت لحم باعتبار الفرع الأول الذي تم تأسيسه واستطاع معالجة مئات القضايا بالتعاون والتنسيق مع مؤسسات حكومية كوزارة الشؤون الاجتماعية والتربية والتعليم وشبكات حماية الطفولة وحقوق المرأة ومراكز الحماية والإيواء.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
11 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر