الشرطة تهنئ الكنيسه الرمانيه بمناسبه اعياد الميلاد في اريحا

الشرطة تهنئ الكنيسه الرمانيه بمناسبه اعياد الميلاد  في اريحا
تاريخ النشر: 2011/01/11 - 11:15 صباحا
أريحا_ قدمت، الشرطة، اليوم، التهاني للكنسية الرومانية الأرثوذكسية بمناسبة أعياد الميلاد المجيد والتي تسير حسب التقويم الشرقي.
جاء ذلك خلال قيام محافظ أريحا والأغوار العميد ماجد الفتياني وبرفقته مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين وقادة الأجهزة الأمنية بزيارة الكنسية الرومانية في المدينة لتقديم التهاني بمناسبة أعياد الميلاد المجيد لطوائف المسيحية التي تسير حسب التقويم الشرقي .
وأشاد،العميد الفتياني، بمواقف رومانيا الداعم لشعبنا على طريق الحرية والاستقلال والخلاص من الاحتلال الإسرائيلي، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
مشيراً إن هذه المناسبات تعكس قيم المودة والمحبة والإخوة التي ينعم بها شعبنا بمسلميه ومسيحييه، وأن رسالة كل الفلسطينيين هي رسالة سلام ومحبة.
وقال،المقدم صلاح الدين،أن مشاركة الشرطة في تقديم التهاني للكنسية الرومانية يأتي في إطار تجسيد الروابط والعلاقة بين كافة شرائح المجتمع ومشاركتهم في المناسبات الوطنية والدينية والتأكيد على عمق العلاقة بين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد مسلمين ومسحيين.
من جانبه، ثمن الأرشمندريت ارونيم كريتو ممثل البطركية الرومانية الأرثوذكسية في فلسطين، العلاقة القوية ومشاعر المحبة والأخوة التي تسود المجتمع الفلسطيني بمسيحييه ومسلميه، معربًا عن أمله بأن يعم السلام في فلسطين أرض السلام والمحبة ومهد المسيح عليه السلام.
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر