الشرطة الاوروبية تكرم عددا من ضباط الشرطة

الشرطة الاوروبية تكرم عددا من ضباط الشرطة
تاريخ النشر: 2011/01/11 - 06:25 مساءا
بيت لحم – كرمت الشرطة الأوروبية عدد من ضباط الشرطة وذلك تقديرا لجهودهم في العام الماضي .
وأوضح بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطةان المستشارة الميدانية لبعثة الشرطة الأوروبية تيلي ستروشنايدر كرمت ضباط الشرطة الذين عملوا معها خلال العام الماضي 2010 وذلك في مركز السلام بالمدينة تقديرا لجهودهم .
وحضر الحفل كل من العقيد مدحت العمري مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار و العقيد رمضان عوض مدير شرطة محافظة الخليل والمقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم والمقدم طارق الأطرش رئيس اتحاد الشرطة الرياضي والرائد عاهد حساين ممثلا عن مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة.
المستشارة تيلي وتشغل مهام مستشارة ميدانية ضمن بعثة الشرطة الأوروبية عبرت عن سعادتها في كلمتها أمام الضباط الحضور مشيدة بحسن المعاملة وتعاون الضباط المميز في تنفيذ البرامج التدريبية والاستشارات الفنية، وتحدثت عن اعتزازها بتوجه الشرطة الفلسطينية نحو المهنية والتميز. بدوره  أشاد العقيد مدحت العمري بجهود بعثة الشرطة الأوروبية في سبيل المساهمة في تطوير إمكانيات الشرطة .
من جهته أكد العقيد رمضان عوض على إصرار الشرطة على توفير الأمن للمواطن أينما وجد .أما المقدم طارق الأطرش قال " اتحاد الشرطة الرياضي سيعمل هذا العام على إنشاء نادي رياضي يمكن ضباط وأفراد الشرطة من تلبية احتياجاتهم الرياضية. وتحدثت النقيب وفاء سليمان من إدارة العلاقات العامة والإعلام عن استحداث وحدة النوع الاجتماعي في الشرطة التي تهدف تنظيم
العلاقات والحقوق ما بين الشرطة الذكور والإناث، كما وتهدف إلى رفع نسبة الشرطة النسائية ضمن صفوف الشرطة الفلسطينية من 2.5% لتصل خلال العام الحالي إلى 10%.
ج.ع

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
11 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر