نادي الخضر يكرم الشرطة الخاصة في بيت لحم

نادي الخضر يكرم الشرطة الخاصة في بيت لحم
تاريخ النشر: 2011/01/13 - 10:42 صباحا
بيت لحم - كرم أمس وفد من إدارة نادي الخضر الرياضي الشرطة الخاصة في بيت لحم ،
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان وفد النادي ضم كل من خليل العموري رئيس النادي ونائبه حسين احمد موسى، حسين عبد الله المدير الإداري، عدنان جودة أمين السر، محمد دعدوع أمين الصندوق وعنان شحادة الناطق الإعلامي للنادي. وكان في استقبالهم الرائد بشار بني مطر مدير إدارة الشرطة الخاصة وعدد من الضباط.

من جانبه أشاد رئيس النادي في كلمته بالدور الكبير للشرطة الخاصة في توفير الأمن والأمان أثناء المباريات الرياضية ما يشجع المواطنين للحضور والاستمتاع بالرياضة الفلسطينية بعيدا عن الفوضى والشغب، وأضاف: " هذا بحد ذاته انجاز كبير يضاف إلى انجازات الشرطة التي تسهر على حماية الوطن والمواطن".
و رحب الرائد بشار بالوفد واعتبر هذه اللفتة تعزز التعاون الحقيقي ما بين الشرطة وإدارة النادي، وبالتالي ينعكس إيجابا على علاقة المواطن بالنشاطات الرياضية وجذب اهتمامه بها. وأضاف: " سنواصل عملنا في توفير الأمن للمباريات ولن نسمح للعابثين النيل من هذا الاستحقاق الوطني المتمثل بالحراك الرياضي الذي يعتبر شكلاً من أشكال النضال الفلسطيني اليومي.
وفي الختام  كرمت إدارة نادي الخضر الرياضي إدارة الشرطة الخاصة في محافظة بيت لحم، وسلمت دروع شكر للرائد بشار بني مطر مدير الشرطة الخاصة والملازم أول سلام حجه مسؤول فرقة أمن الملعب تقديرا لجهودهم في حفظ الأمن وتوفير السلامة أثناء المباريات في إستاد الخضر الدولي.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
12 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر