بحث التعاون المشترك بين الشرطة و اتحاد نقابات العمال

بحث التعاون المشترك بين الشرطة و اتحاد نقابات العمال
تاريخ النشر: 2011/01/13 - 12:07 مساءا
أريحا -  بحثت الشرطة اليوم مع اتحاد نقابات العمال سبل تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في محافظة أريحا والاغوار .
جاء ذلك، خلال قيام مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين، وبرفقته عدد من مدراء الإدارات والأقسام، بزيارة مقر اتحاد نقابات العمال ,وكان في استقبالهم رئيس الاتحاد وائل نظيف وعلي السنتريس من المكتب الحركي للصحفيين وعدد من أعضاء اتحاد النقابة.
و ذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان المقدم صلاح الدين أكد خلال اجتماعه مع رئيس الاتحاد أن الشرطة حريصة كل الحرص على تعزيز الروابط وتجسيد العلاقة بين كافة المؤسسات الحكومية والأهلية وتقديم أفضل الخدمات  لترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية وتحقيق الشراكة المجتمعية والتأكيد على الدور الرئيسي والهام للمواطن في تحقيق الأمن والاستقرار بالتعاون مع الشرطة.
وأشاد، المقدم محمود، بالدور الريادي الذي يقدمه اتحاد النقابات للعمال من خلال تقديم الدعم والخدمات لهم في سبيل تحقيق الأمن الاقتصادي والمساهمة في تحسين ظروف العمال.
وقدم، نظيف، الشكر والتقدير للمقدم محمود على هذه الزيارة المهمة والقيمة والتي تؤكد على عمق العلاقة بين الشرطة واتحاد النقابات مثمناً دور وجهود الشرطة في توفير الأمن والأمان والاستقرار لكافة أهالي المحافظة وتطبيق سيادة القانون
واتفق الجانبان، خلال الاجتماع، على عقد العديد من الدورات وورشات العمل  التي تعمل على رفع كفاءة ومهارات منتسبي شرطة المحافظة.
وفي نهاية اللقاء، قدم وائل نظيف درع تقديري للمقدم صلاح الدين تقريراً لجهود الشرطة في توفير الأمن وخدمة الوطن والمواطن.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر