شرطة طوباس تواصل تقديم الوجبات لذوي الاحتياجات الخاصة في جمعية الهلال الأحمر

شرطة طوباس تواصل تقديم الوجبات لذوي الاحتياجات الخاصة في جمعية الهلال الأحمر
تاريخ النشر: 2011/01/18 - 10:00 صباحا
طوباس - نظمت مديرية شرطة محافظة طوباس اليوم وجبة إفطار لطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني فرع محافظة طوباس ضمن فعاليات شرطة المحافظة .
جاء ذلك خلال زيارة قام بها مدير فرع العلاقات العامة والأعلام الرائد محمود عيسه وعدد من ضباط شرطة محافظة طوباس إلى قسم التأهيل في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني طوباس .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة إن هذه الفعاليات تتواصل بتوجيهات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة و تندرج في إطار الجهود التي تبذلها الشرطة  من خلال برنامجها الاجتماعي وذلك لتعزيز العلاقة مع مختلف شرائح المجتمع المحلي وتدعيم الجهود التي تبذلها مختلف المؤسسات الخيرية والانسانيه من اجل تمكينها في استمرارية عملها لتقديم خدماتها لهذه الفئة المجتمعية المهمشه .

من جهته نقل الرائد محمود عيسه تحيات المقدم مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس وحرصه الشديد على الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة ومتابعة قضياهم ومساندة المؤسسات المجتمعية التي ترعاهم وتقدم الخدمات لهم انطلاقاً من المسؤولية الوطنية والاجتماعية للنهوض بواقع الأشخاص ذوي الإعاقة.
موضحا أن هذا النشاط يأتي ضمن سلسله من الأنشطة  الهادفة التي سيتم تنفيذها مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني طوباس من اجل إدخال البسمة والفرحة في نفوس هذه الفئة من المعاقين ،مؤكدا أنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع الفلسطيني وان الشرطة تسعى باستمرار إلى رفع وتقديم الخدمات لهذه الشريحة من المجتمع الفلسطيني والحفاظ على خصوصيتهم وحمايتهم هو واجب ديني ووطني وأخلاقي .
وفي السياق نفسه شكر السيد نبيل دويكات مدير قسم التأهيل في جمعية الهلال الأحمر طوباس  الشرطة الفلسطينية لهذه الفعاليات التي من شأنها تعزيز صمود الجمعيات الخيرية في هذا الوطن ، داعيا إلى زيادة التواصل والتشبيك مع المؤسسات الشريكة والجهات ذات الاختصاص على مستوى المحافظة لدعم تلك الفئة المهشمة.
س،أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر