8 إصابات بحادثي سير في محافظتي الخليل و جنين

8 إصابات بحادثي سير في محافظتي الخليل و جنين
تاريخ النشر: 2011/01/22 - 11:05 صباحا
محافظات – اصيب اليوم 8 اشخاص بحوادث سير متفرقه في محافظتي الخليل و جنين .
واوضح بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان  شرطة المرور فتحت تحقيقا بوقوع حادث سير بين ثلاث مركبات نتج عنه إصابة 7 مواطنين بجروح مختلفة بمنطقة الحاووز الثاني بمدينة الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ” أنه وبناء على بلاغ ورد لقسم العمليات بالشرطة حول وقوع حادث سير في منطقة الحاووز الثاني بمدينة الخليل , فورا تحركت قوة من شرطة المرور إلى المكان وتبين وقوع حادث سير بين ثلاثة مركبات نتج عنه إصابة 7 أشخاص بجروح نقلوا على إثرها لمستشفى الأهلي بالمدينة لتلقي العلاج " .
وأضاف البيان بأن شرطة المرور فتحت تحقيقا بالحادث وقامت بأخذ الرسم الكروكي له , حيث أشارت المعلومات الأولية بأن صاحب مركبة عمومي قام بالاصطدام بمركبة خصوصي كانت تسير أمامه مما أدى إلى انحرافه عن الطريق واصطدامه مركبة عمومي ثالثة كانت تسير بالاتجاه المعاكس.
وأشار البيان بأن أحد السائقين للمركبات العمومية لا يحمل رخصة قيادة مطابقة لمركبته إضافة إلى أنه كان يحمل حمولة زائدة من الركاب داخل المركبة .
وأكد البيان بأن التحقيق لا يزال جار في الحادث لحين استكمال الإجراءات القانونية.
وفي نفس السياق باشرت شرطة محافظة جنين بالتحقيق في ملابسات اصابة مواطن بجروح خطير بحادث انقلاب للمركبة التي تقله في جنين .
واضاف البيان ان التحقيقات الاولية كشف ان الحادث نتيجة السرعه الزائدة التي كان يسير بها السائق لجرار زراعي على احدى الالتفافات بين بلدتي جبع و و العصاعصه , مما ادى الى انقلابه و اصابته بكسروح و نزيف في منطقه الحوض , واشار البيان انه تم نقل السائق الى المشفى لتلقي العلاج .
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر