شرطة طوباس ((حين نزرع أشجاراً نزرع بذور السلام والأمل ))

شرطة طوباس ((حين نزرع أشجاراً نزرع بذور السلام والأمل ))
تاريخ النشر: 2011/01/23 - 11:36 صباحا
طوباس - شاركت الشرطة اليوم بحملة   " معا نحو فلسطين خضراء " تحت شعار "شجره لكل أسير" و ذلك بمناسبة عيد الشجرة في محافظة طوباس بالتعاون مع وزارة الزراعة ووزارة شؤون الأسرى بمشاركة رسمية وشعبية من المحافظة ومؤسساتها.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن عدد من ضباط و صف ضباط و أفراد شرطة المحافظة و بحضور عطوفة محافظ محافظة طوباس مروان طوباسي  وموظفي وزارة الزراعة وعدد من الشخصيات و و قادة و منتسبي الاجهزه الامنيه وأهالي الأسرى، شاركوا جنباً إلى جنب بزراعة الأشجار في محطة قشدة الزراعية ، وتهدف هذه الحملة لزراعة أعداد كبيرة من الأشجار الحرجية في مختلف مناطق المحافظة ، وهو جزء من حملة اكبر تهدف إلى تخضير فلسطين .
وأضاف  البيان أن هذه الحملة تأتي كجزء لا يتجزأ من مسؤوليتنا تجاه أبنائنا الأسرى وتعزيز صمودهم وإشهار لقضيتهم العادلة في الحرية ، واستكمالا  لبناء وتنمية مؤسسات الدولة الفلسطينية القادمة، ومواصلة التعاون المستمر بين الشرطة ومؤسسات المجتمع المدني.
من جهته قال مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي مقداد سليمان إن هذه الحملة تسهم في تعويض عشرات الآلاف من الأشجار الحرجية والمثمرة التي اقتلعها جنود الاحتلال الإسرائيلي وقطعان المستوطنين من أرضنا الفلسطينية الخضراء مؤكدا على إن شرطة المحافظة ستوفر كافة الإمكانيات لزرع اكبر عدد من الأشجار على هذه الأرض الفلسطينية.
وأضاف سليمان "إن دور الشرطة لا يقتصر على توفير الأمن والأمان للمواطنين وتطبيق النظام العام بل انه يمتد لمساندتهم وتقديم العون لهم، فضلا عن المحافظة على البيئة و الطبيعة وإبراز المظهر الحضاري لفلسطين" متمنيا الإفراج عن كافة الأسرى الفلسطينيين القابعين داخل السجون الإسرائيلية ، مشيدا بصمود الأسرى الفلسطينيين، و ما هذه  الفعالية إلا  تضامن مع أسرانا الفلسطينيين البواسل ، حيث أطلق على كل شجرة اسم أسير فلسطيني .
بدوره أعرب مدير مديرية زراعة محافظة طوباس المهندس مجدي عوده عن شكره لهذا التعاون المشترك والمتواصل مع جهاز الشرطة وفي عدد من المجالات، مثمن جهود الشرطة وعملها الريادي في توفير الأمن والأمان للمواطنين وتطبيق سيادة القانون مشيدا بالحالة الأمنية المستقرة التي تشهدها المحافظة .
س.أ

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر