الشرطة تفتتح مكتبة في مقر وحدة الشرطة الخاصة بأريحا

الشرطة تفتتح مكتبة في مقر وحدة الشرطة الخاصة بأريحا
تاريخ النشر: 2011/01/23 - 12:46 مساءا
أريحا_ افتتحت الشرطة اليوم مكتبة تضم العديد من الكتب العلمية والثقافية القيمة في مقر وحدة الشرطة الخاصة بمدينة أريحا
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن افتتاح المكتبة أقيم تحت رعاية محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني وبحضور مدير شرطة المحافظة، المقدم محمود صلاح الدين، ومدير كلية الشرطة المقدم زاهر صباح، ونائب مدير شرطة المحافظة الرائد منير جمعة وقائد وحدة الشرطة الخاصة الرائد عنان كوع ومدراء الإدارات والأقسام في المديرية.
وأكد الفتياني ، خلال الافتتاح على دور الشرطة الفلسطينية في حفظ النظام وإنفاذ القانون وحماية أرواح وممتلكات المواطنين الفلسطينيين مشيدا بأداء منتسبي الشرطة من ضباط و ضباط صف وأفراد في مختلف الإدارات والفروع مشدداً على أهمية التكامل بين مختلف الأجهزة الأمنية من اجل حماية الوطن والمواطن من بعض الفئات التي تحاول العبث بأمن هذا الوطن وإثارة القلاقل بهدف إشاعة الفوضى والفلتان الأمني.
وأشاد الفتياني بأداء المؤسسة الأمنية الفلسطينية والجهود التي تبذل من قبل هذه المؤسسة تطبيق النظام وإنفاذ القانون والحفظ على حياة وممتلكات المواطنين مشيرا الى المهنية العالية التي تتمتع بها الأجهزة الأمنية المختلفة بالرغم من ضعف الإمكانيات والمعيقات الإسرائيلية والتي ترمي إلى إفشال كل الجهود التي تبذل من قبل السلطة الوطنية الفلسطينية لبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية القادمة.
و أكد المقدم محمود صلاح الدين على الجاهزة العالية لجهاز الشرطة لتوفير الأمن والأمان وتقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني وبسط سيادة القانون لما فيه من مصلحة عليا لشعبنا الفلسطيني.
وبين المقدم صلاح الدين أن افتتاح المكتبة يأتي في إطار تعزيز الوعي الثقافي والعلمي لكافة منتسبي الشرطة في المحافظة وتنمية مهاراتهم الفكرية  حتى يكونوا على درجة عالية من الثقافة والعلم.
من جانبه قال الرائد عنان كوع قائد وحدة الشرطة الخاصة أن الوحدة على أهبة الاستعداد والجاهزية التامة للتعامل مع أية أحداث مخلة بالأمن والنظام العام مشيرا إلى أن عناصر الوحدة يتدربون بشكل يومي حتى يكون على درجة عالية من الاستعداد البدني.
وكانت وحدة الشرطة الخاصة قد قدمت للحاضرين مجموعة من العروض في مهارات اقتحام المباني ومكافحة الشغب.
ع.س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر